المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القليوبية: ”جولاتي الميدانية مستمرة في شهر رمضان”

الأربعاء 25/مايو/2016 - 01:47 م
أميرة سليمان
طباعة
قال محافظ القليوبية، الدكتور رضا فرحات، إنه مستمر في جولاته الميدانية خلال شهر رمضان المقبل، مطالبًا بضرورة تكثيف الحملات الأمنية لضبط السيارات المخالفة وتوفير شروط الأمان.
وأضاف المحافظ، في تصريحات صحفية، أنه تمت إنارة كباري الرياح التوفيقي بالكامل منذ يومين، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل شوكة عكسية لعدم المرور عكس الاتجاه وسيتم وضع إشارات.
وطالب المحافظ، مديرية الأمن، بتشديد الحراسة على الكباري للالتزام بالاتجاه الصحيح والحفاظ على الوجه الحضاري للمدينة، كما شدد على عدم إزعاج الملاعب الرياضية لطلبة الثانوية العامة خاصة في شهر رمضان بعد الإفطار سواء الملاعب الخاصة أو التابعة للشباب والرياضة.
كما عبر المحافظ، عن سعادته لاشتراك شباب برلمان الطلائع في الاجتماع حتى يكونوا على علم بمشاكل المحافظة ويشاركوا في حلها، كما أشار إلى ما تم إنجازه في منطقة المثلث الذهبي بالجعافرة وأصبح المواطنون ينعمون بالأمن والأمان وأنه يعمل على تأمين منطقة أبو الغيط.
واستعرض المحافظ ما سوف يتم من تطوير لمدينة القناطر الخيرية، وطالب رؤساء المدن بتكثيف الحملات للحفاظ على نظافة المدن وطالب بضرورة المشاركة الشعبية من المواطنين ورفع الوعي لدى المواطنين للحفاظ على جمال المدن ومظهرها الحضاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads