المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البدري": سعيد بتألق المعارين وإقامة مباراة السوبر قرار خطأ

الخميس 09/فبراير/2017 - 11:30 ص
نادية محمود
طباعة
صرح حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن استعدادات الفريق لمباراة السوبر غدًا الجمعة، أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وأكد "البدري" خلال المؤتمر الصحفي المقيم الآن في أبو ظبي" أن مباراة السوبر بطولة مختلفة عن الدوري، ولها استعدادات خاصة، وأن لائحة المباراة غير معروفة حتى الآن، في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بلعب وقت إضافي، أو الاحتكام لركلات الترجيح مباشرة.

وأشار إلى أن اللاعبين الدوليين" أكدوا استعدادهم لخوض المباراة رغم حالة الإجهاد، وأنه تعامل نفسيًا مع اللاعبين الدوليين، فهم لديهم خبرات عالية لتجاوز آثار الخسارة في النهائي، وأنه وجه لهم رسالة بأن يسعدوا جماهير الأهلي من خلال الفوز بلقب السوبر.

وأكد المدير الفني للأهلي، أن وجود عدد من الغيابات، ولكن البدائل الموجودة قادرة على التعويض، مشيرًا إلى أن إصابة مروان محسن مؤثرة، وأن الفريق فقد مهاجما "سوبر" لفترة طويلة، متمنيًا أن يعود من الإصابة بشكل أقوى".

وأوضح أن إلغاء المباراة الودية أمام فريق زيلينا السلوفاكي في الإمارات كان بسبب المناخ الجوي السيئ الذي ضرب الإمارات حينها، وأن الجهاز الفني عوض ذلك من خلال تقسيمة كرة قوية لتجهيز الجميع للسوبر.

وعبر عن رفضه قرار إقامة "السوبر"؛ "وجود رغبة قوية من جانب جميع اللاعبين للمشاركة بقوة في المباراة، وأن إقامة لقاء السوبر في هذا التوقيت كان قرار خاطئًا من البداية، متوقعًا معاناة المنتخب الوطني بسبب ذلك، وعبر عن سعادته بتألق جون أنطوي المعار إلى صفوف مصر المقاصة، ومحمد حمدي زكي المعار إلى إنبي، مؤكدًا أن الهدف من الإعارة هو منحهم الفرصة بشكل أكبر".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads