المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب جامعة حلوان يوضح لـ"المواطن" سبب هدم مباني الفنون الجميلة

الخميس 09/فبراير/2017 - 02:20 م
داليا محمد
طباعة
فسر الدكتور جمال شكري، نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، أن ما قامت به الجامعة في الفترة الأخيرة حول هدم بعض المباني في كلية الفنون الجميلة يأتي نتيجة أعمال الترميم والصيانة، موضحًا أن أنا ما قام به الجامعة لم يؤثر على العملية التعليمية.

وأضاف شكري في تصريحات خاصة لـ"المواطن"، أن أعمال الصيانة مستمرة بالكليات ومن الجامعة من أجل الاستعداد لبدء الترم الثاني من الدراسة الأسبوع المقبل.

يذكر أن اتحاد طلاب كلية الفنون الجميلة، قد أصدر بيانا بيانا طالبوا فيه، إدارة الكليةً توضيح ملابسات هدم عدد من مباني من الكلية والخاص بمباني لطلاب النحت، إعدادي فنون وعمارة، وجرافيك، وطالب البيان، بتوضيح أسباب اتخاذ الإدارة هذا القرار، فضلًا عن توضيح مصير طلبة الكلية.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads