المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشباب والرياضة" تختتم فعاليات مهرجان "المنيا شعب واعد"

الخميس 09/فبراير/2017 - 03:58 م
احمد صالح البحيري
طباعة
نظمت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، حفلًا لختام الأنشطة ضمن مهرجان الشباب الأول والمنفذ خلال الفترة من 21 إلى اليوم الخميس، تحت شعار "المنيا شعب واعد"، بحضور اللواء نبيل منصور، السكرتير العام للمحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وممثلين عن الأوقاف والكنيسة.

وأكد السكرتير العام، على دعم كافة أجهزة المحافظة للعمل الشبابي، لافتًا إلى أهمية مراكز الشباب في تنمية مهارات الشباب وصقل مواهبهم ليصبح عنصر فعال وجاد وقادر على العطاء والمسئولية والقيام بواجباته تجاه المجتمع.

بدأ الحفل بطابور العرض وحملة الأعلام، وتضمن عدد من فقرات الفنون الشعبية والإنشاد الديني، وإلقاء قصائد الشعر والزجل، وعدد من الفقرات الاستعراضية، واختُتم الحفل بتكريم الفائزين في المهرجان.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد عبد الوكيل، مدير مديرية الشباب والرياضة، أن المهرجان شارك فيه أكثر من 5000 شاب من 156 مركز شباب على مستوى المحافظة، ويمثل المهرجان خطوة هامة نحو تطوير النشاط الشبابي والعمل داخل مراكز الشباب من أجل تبادل الخبرات التخصصية بين مراكز الشباب على مستوى المحافظة، وتفاعل أعضاء الأنشطة لرفع الروح الايجابية والتفاعلية للمجتمع وتطوير روح الأداء، كما يُعد بداية انطلاقة حقيقية لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم ورفع الروح التنافسية الإيجابية لوطن أفضل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads