المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس مدينة الزينية: محطات معالجة لمشكلة "الصرف الصحي".. ودورنا تقديم الخدمات

الخميس 09/فبراير/2017 - 04:31 م
مرفت الفخرانى
طباعة
استمع العميد صلاح المندوه، رئيس مركز الزينية شمال الأقصر، خلال لقاءه الأهالي في اليوم المفتوح، بالوحدة المحلية لقرية الزينية بحري والصعايدة، إلى أزمات المواطنين، مؤكدًا سعيه لإنهاء الأزمات التي يعاني منها الأهالي، وذلك بحضور عدد من التنفيذيين وبعض المواطنين.

وخلال الاجتماع أكد الحاج عامر هاشم، أن قرية الزينية بحري، تعاني عجز في عمال النظافة، وقصور في الخدمات المقدمة للمواطنين، بالرغم من الكثافة السكانية بالقرية.

وأكد رئيس المدينة أن الوحدة المحلية بها سيارتين نظافة وقلابين، ولا يوجد تعيين عمال، وهذا خارج عن إرادة مجلس المدينة، موضحًا: بدورنا لا نقصر في تقديم الخدمات المتوفرة.

وأشار إلى أنه يتم العمل على حل مشكلة الصرف الصحي بالقرية، بتوفير قطع من الأراضي لإقامة محطات المعالجة.

واستمع المندوة إلي شكوى خاصة بعدم توافر الرقابة فيما يخص توفير المواد الغذائية وارتفاع الأسعار، وطالب الأهالي بإقامة جمعية استهلاكية، تشرف على إدارتها الوحدة المحلية للقرية، لضمان وصول المواد الغذائية لكل مواطن، وعدم استغلال تجار الجملة للسلع الاستهلاكية.

وقال عبد الرزاق عمر مدير إدارة التموين، بأنه توجد مشاريع "جمعيتي" التي يمولها الصندوق الاجتماعي، وتقوم إدارة التموين بالإشراف عليها، مطالبًا بإبلاغ الإدارة عن أي تاجر يقوم باستغلال السلع لاتخاذ اللازم ضده، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية تقوم برفع تقرير أسبوعي باللجنة 860 إلى المحافظة بعد مرور اللجنة والمحاضر التي تم تحريرها.

وحضر الاجتماع، عبد النبي يوسف مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وعلى النادي مدير إدارة المتابعة، وكرم محمود ضاحي رئيس قرية الزينية بحري، ويوسف أحمد رئيس قرية الصعايدة، وعبد الرزاق عمر مدير إدارة التموين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads