المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتهم بقتل شقيقه وتقطيع جثته بالعمرانية يروي تفاصيل الواقعة

الجمعة 10/فبراير/2017 - 11:48 ص
طه جمعة
طباعة
أدلى المتهم بقتل شقيقة بمنطقة العمرانية وتقطيع جثته لأجزاء باعترافات تفصيلية لرجال المباحث، أثناء التحقيق معه.

وقال المتهم إنه يقضى فترة تجنيدة فى القوات المسلحة وعند عودته من الأجازة فؤجىء بقيام شقيقه بالتعدى بالضرب على والدية المسنيين.

وأضاف المتهم أن شقيقه كان يعانى من مرض نفسى وكان دائم التعدى على الجيران وعندما ضاق ذرعا به استدرجه إلى شقته بالطابق الرابع، وقام بقتله بمطواة وتقطيع جسدة لـ7 أجزاء لإلقائها فى القمامة والتخلص منه.

واشار المتهم أن انتهاء أجازته كانت فى يوم ارتكاب الواقعة، وأن الوقت لم يسعفه للتخلص من الجثة.

جاء ذلك على خلفية حادث مأساوى جديد أقدم مجند على قتل شقيقة المريض نفسيا وقام بتقطيع جثتة لـ7 أجزاء داخل أحد الشقق بمنطقة العمرانية.

بدأت تفاصيل الواقعة البشعة، عندما تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغا من ابراهيم سيد، 52 سنة، عاطل، بعثورة على جثة نجلة أحمد ابراهيم، 18 سنة، طالب، والمبلغ بغيابة فى المحضر رقم 835 لسنة 2017 داخل شقة بالطابق الرابع "تحت التشطيب "والجثة مقسمة إلى أجزاء ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الواقعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وعثرت على جثة المجنى عليه مقسمة إلى 7 أجزاء داخل حقيبة وكرتونة وعثر بجوار الجثة على منشار حديدى وسلاح أبيض "مطواة "وبهما أثار دماء وبعمل التحريات دلت أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه فتحى ابراهيم، 22 مجند، وعلى الفور تم ضبطه وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads