المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"كلام على ورق".. 5 منتخبات تطارد حسن شحاته.. أبرزها غانا والكاميرون

الجمعة 10/فبراير/2017 - 03:52 م
سليمان السيد
طباعة
كثيرًا ما نسمع، في وسائل الإعلام، عن أن حسن شحاته، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، مرشح لتدريب منتخبات في القارة الإفريقية.

وتقوم بعض المواقع والصحف العربية والإفريقية، بنشر أخبارًا ومعلومات، تبرز فيها أن "المعلم" ضمن المرشحين لتدريب أحد المنتخبات، لما يمتلكه من اسم كبير داخل القارة الإفريقية، خاصة بعدما حقق 3 بطولات إفريقية متتالية مع الفراعنة.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير أبرز المنتخبات التي كان حسن شحاته مرشح لتدريبها.
كلام على ورق.. 5
منتخب تونس
ذكرت بعض التقارير الصحيفة في تونس، في عام 2013، عن دخول الاتحاد التونسي، في مفاوضات مع حسن شحاته، ليتولى تدريب المنتخب الأول، خلفًا لنبيل معلول.

وأشارت التقارير، أن "شحاته" أبدى موافقة مبدئية على تولي قيادة منتخب تونس، ولكن لم تستمر المفاوضات، حتى تم تعيين الهولندي رود كرول، في القيادة الفنية لمنتخب نسور قرطاج، في ذلك الوقت.
كلام على ورق.. 5
أسود الأطلس
دخل أيضًا حسن شحاته، قائمة المرشحين لتدريب المنتخب المغربي والملقب بـ"أسود الأطلس"، في بداية عام 2016.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم، يفاضل بين عدد من الأسماء العربية والأجنبية؛ لاختيار المدرب الجديد، خلفًا للمُقال بادو الزاكي في ذلك الوقت، حتى تم الاستقرار بعد ذلك على تعيين الفرنسي هيرفي رينارد.
كلام على ورق.. 5
الكاميرون
كان "المعلم" ضمن المرشحين لتدريب المنتخب الكاميروني، في عام 2011.
وأكد وزير الرياضة في الكاميرون في ذلك الوقت، أن حسن شحاته هو أبرز المرشحين لتدريب منتخب الأسود، خلفًا للإسباني خابيير كليمنتي.
وكان المسئولون في الكاميرون، يأملوا في التعاقد مع حسن شحاته، نظرًا لخبرته الكبيرة في القارة الإفريقية.
كلام على ورق.. 5
منتخب غانا
أكدت بعض وسائل الإعلام الغانية، في أكثر من مرة، عن اقتراب حسن شحاته، من تدريب المنتخب الغاني، ولم يحدث ذلك.

ووفقًا لبعض المواقع الغانية، في شهر نوفمبر الماضي، أن الاتحاد الغاني يدرس الإطاحة، بالإسرائيلي أفرام جرانت، المدير الفني للمنتخب في ذلك الوقت، بسبب سوء النتائج التي حققها مع النجوم السوداء.

وأن الاتحاد الغاني، يفكر في إسناد مهمة تدريب المنتخب لحسن شحاته، ولكن يتضح من ذلك أنها اجتهادات صحفية وإعلامية، حيث استمر "جرانت" في تدريب المنتخب بعد ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads