المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم تقتل طفلها بالإستعانة بشقيقها وصديقها بسبب اختفاء قطعة كيك من الثلاجة

الجمعة 10/فبراير/2017 - 09:31 م
اية محمد
طباعة
سمحت السيدة الأمريكية أوريانا غرايس لصديقها روبرت ويلسن بتعنيف ابنها جاك البالغ من العمر 9 سنوات بسبب اختفاء قطعة من الكيك من الثلاجة في المنزل.

وانهال روبرت بالضرب على الطفل موجهًا ضربات متعددة وقوية على بطنه وكل أنحاء جسمه فيما قام خاله بتكبيله على الكرسي حتى سقط على الأرض وفقد وعيه.

وأمضت أوريانا أكثر من 5 ساعات وهي تشاهد البرامج التلفزيونية وتلعب الألعاب الإلكترونية وتتصفّح صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي قبل أن تتصل بالشرطة لتقديم المساعدة لابنها.

ونُقل الطفل إلى مستشفى في واشنطن حيث تلقى العلاج لكنه فارق الحياة بعد 5 أيام بسبب نزيف حاد داخل جمجمته وكبده وكدمات في جسمه.

وقالت أوريانا إنها سمحت لصديقها ولشقيقها أن يقوما بالإعتداء بالضرب على طفلها بغية تلقينه درسًا حول سلبيات السرقة.

وحكم على روبرت بالسجن لمدة 30 سنة وعلى خال الطفل لمدة 15 سنة، فيما لم يصدر حكمًا نهائيًا بحق أوريانا التي يمكن ان تواجه عقوبة السجن لمدة 20 عامًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads