المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع عامل وإصابة 3 فى حادث تصادم بين سيارتين بالمنشأة فى سوهاج

السبت 11/فبراير/2017 - 05:53 ص
أسلام عبد العال
طباعة
شهد الطريق الفرعي بقرية الزارة، التابعة لمركز المنشأة جنوب سوهاج، اليوم السبت، وقوع مصادمة بين سيارتين، أسفر الحادث عن وفاة عامل وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة للمستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج العام.

تلقى اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مركز شرطة المنشأه بوجود مصادمة على طريق فرعي بناحية الزارة دائرة المركز، بالإنتقال والفحص تبين أنه أثناء قيادة إسلام عاطف محمد سليمان سيارة نقل سوهاج علي الطريق في إتجاه جرجا – سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة التخطي الخاطئ، واصطدم بالسيارة رقم 2915 أ ي هـ قيادة حسن عبد الرحمن حسن يونس، قادمة في الإتجاه المعاكس.

نتج عن الحادث وفاة السيد جابر محمد محمود 30 سنة عامل، ويقيم دائرة مركز المراغة من مستقلي السيارة الأولى، وإصابة قائدي السيارتين، وحسن صابر عثمان، ويقيم دائرة مركز سوهاج من مستقلي السيارة الثانية، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح متفرقة بالجسم، تم نقل الجثة للمستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج العام.

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، تحرر عن ذلك المحضر رقم 775 إداري المركز لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads