المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل زيارة "ميسي".. مصر ملتقى نجوم كرة القدم في العالم

السبت 11/فبراير/2017 - 02:36 م
سليمان السيد
طباعة

يزور الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، مصر نهاية الإسبوع الجاري، في إطار حملة السياحة العلاجية من فيروس سى "تور آند كيور"، ولدعمه للحملة تحت شعار "عالم خال من فيروس سي".
قبل زيارة ميسي..
.

وشهدت مصر من قبل، زيارة العديد من نجوم كرة القدم في العالم، مابين زيارة بعض الأماكن السياحية، أو توجيه دعوة لهم بالحضور للقاهرة.
ويرصد "المواطن" أبرز نجوم الكرة الذين زاروا مصر قبل "ميسي"
الجوهرة السوداء "بيليه"

زار نجم الكرة البرازيلية بيليه، والملقب بالجوهرة السوداء، مصر من قبل، في 2014، فى إطار الاحتفال بإطلاق الموسم الثانى من مسابقة "كوبا كوكاكولا" لكرة القدم، والتقى "بيليه" خلال زيارته لمصر، بمجموعة من الوزراء وعلى رأسهم خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، وبعض رموز الكرة المصرية.
قبل زيارة ميسي..
.

"زيدان"

حضر الفرنسي زين الدين زيدان، إلى مصر، في إطار رعاية أطفال الشوارع المعاقين، في الحملة التي أطلقتها شركة "دانون" العالمية للمواد الغذائية.
قبل زيارة ميسي..
.

تيري هنري

شارك الفرنسي تيري هنري، في مباراة اعتزال وليد صلاح الدين، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والتي أقيمت على استاد القاهرة، في عام 2007.
قبل زيارة ميسي..
.

"روني"

حرص واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا، على زيارة مصر، من أجل العلاج.
وخضع "روني" لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة، والتى كانت تتطلب ظهوره تحت أشعة الشمس وطقس دافىء لفترات طويلة، وقام بزيارة منتجعات سياحية.
قبل زيارة ميسي..
.

قبل زيارة ميسي..
.


تشافي هيرنانديز
زار تشافي هيرنانديز، نجم وسط فريق برشلونة السابق والسد القطري الحالي، مصر في أواخر عام 2014، من أجل الإشراف على تدريب مجموعة من الناشئين.
قبل زيارة ميسي..
.


كارليس بويول
في إطار دعم السياحة المصرية، قام الإسباني كارليس بويول، نجم برشلونة السابق، بزيارة مصر، لتنشيط السياحة.
وقام "بويول" بزيارة العديد من الأماكن السياحية، وأبرزها الأهرامات والمتحف المصري.
قبل زيارة ميسي..
.

قبل زيارة ميسي..
.


ديل بوسكي
تلقى المدرب المخضرم ديل بوسكى، المدير الفنى السابق للمنتخب الإسبانى، دعوة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، للحضور إلى القاهرة، لتحليل مباريات كأس الأمم الإفريقية 2013، وتحدث فيها عن المنتخب المصري.
قبل زيارة ميسي..
.

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads