المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يرصد أغرب قصص إنتحار السيدات

الأحد 12/فبراير/2017 - 12:00 ص
أحمد أبو حمدي- آية محمد
طباعة
تختلف أسباب الإنتحار التي تدفع البعض لإنهاء حياتهم، فبعضها تأتي نتيجة الخلافات والبعض الآخر نتيجة الهروب من المشاكل، ولكن جاء أغربها إنتحار طبيبة لتأخر زوجها عليها في موعد أعطاها إياه.

ويرصد "المواطن" أغرب حالات إنتحار للسيدات بسبب أزواجهم خلال هذا التقرير.

الإنجاب:
في يوليو 2014 لقيت ربة منزل مصرعها منتحرة شنقًا داخل منزلها ببولاق الدكرور، بعد أن طلقها زوجها بسبب عدم قدرتها على الإنجاب.
وكشفت المعاينة، وجود الجثة مربوطة بإشارب حول رقبتها ومعلقه بجنش بسقف غرفة نومها بشقة العقار محل اقامتهم.

وأثبتت التحريات أن المجنى عليها أصيبت بحالة نفسية سيئة لطلاقها من زوجها لعدم قدرتها على الانجاب ولم يتهم والدها أحد، وتم إخطار الأدلة الجنائية للتحقيق بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

خلافات أسرية:
وفي مايو تخلصت ربة منزل من حياتها بمنطقة الوراق، حيث شنقت نفسها بسبب خلافات أسرية بينها وبين زوجها، حيث ربطت حبلا بسقف الغرفة وعلقت نفسها به.

وتبين أن المنتحرة تخلصت من حياتها بعد تفاقم الخلافات مع زوجها، حيث قررت الانتحار وشنقت نفسها وفور عودة زوجها من الخارج فوجئ بها معلقة بسقف الغرفة.

الإجهاض:
وفي يناير الماضي انتحرت السيدة "حنان. ع" 20 عاما شنقا داخل غرفتها بمحافظة الشرقية، بعدما أصيبت بحالة اكتئاب.

وكشفت التحريات أن سبب انتحارها كان ترك زوجها لها بعدما تعرضت لأكثر من عملية إجهاض فقررت التخلص من حياتها.

الإهمال:
وقبل يومين انتحرت طبيبة بالقصر العيني داخل شقتها بعدما قامت بقطع أوردتها، حيث تبين أنها متزوجة منذ 40 يوما وأصيبت بحالة نفسية بسبب إهمال زوجها لها.

كان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد إبراهيم رئيس مباحث المقطم باكتشاف زوج أثناء دخوله المنزل بالعقار رقم 8 خلف نادي الشرق، انتحار زوجته "سلوى" 26 سنة طبيبة بالقصر العيني وغارقة في دمائها.

انتقل رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد الألفي مدير المباحث الجنائية واللواء هشام قدري رئيس مباحث قطاع الجنوب والرائد محمود إسماعيل معاون المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة بسبب خلافات زوجية وإهمال زوجها لها، مما أدى إلى انتحارها بقطع أوردتها، وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تأخر زوجها:
وانتحرت أمس السبت، طبيبة بالمقطم بقطع شرايين يديها ثم شنقت نفسها في سقف الغرفة، احتجاجا على غياب زوجها الطبيب عن موعده لارتباطه بعمل إضافي، ونقلت الجثة إلى المشرحة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان رئيس مباحث قسم المقطم المقدم أحمد إبراهيم تلقى بلاغا بالعثور على جثة طبيبة معلقة في سقف إحدى غرف شقتها، فانتقل إلى مكان الواقعة وتبين أن الطبيبة مشنوقة بسلك تليفون فى غرفتها مع وجود قطع في شرايين يدها، وأفاد زوجها الطبيب أنهما تزوجا منذ 4 أشهر، مشيرا إلى أن سبب الانتحار هو تأخره في عمله بأحد المستشفيات.

وقال في التحريات إن زوجته قطعت شرايين يدها ثم أرسلت صورتها إليه على "واتساب"، ولما تجاهلها، قامت بشنق نفسها بسلك التليفون في غرفتها، فأمرت النيابة بالتصريح بدفنها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads