المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبراج اليوم.. "المرأة العقرب" الذي حدث أخيرا سيسبب مشكلة لكِ أنت وشريكك

الأحد 12/فبراير/2017 - 10:15 ص
هبة سيد
طباعة
التوقعات الفلكية اليوم الأحد 12 فبراير 2017 لأنثى العقرب على جميع الأصعدة.

الصعيد العام

بالطبع تريدين سؤال كل من حولك عن كل المعضلات التي تقف في طريقك يا امرأة برج العقرب، وهذا ضروري الآن بالذات بالنسبة إليك، عليك أن تكوني أكثر قدرة على أخذ قراراتك الشخصية، أنت أنثى بالغة ولديك حياتك وظروفك الخاصة التي لن يفهمها غيرك.


الصعيد المهني

لسبب ما هناك خطأ في المشروع الأخير، أنت وزملاؤك فكرتم معًا في كل التفاصيل أمامكم التي قد تكون سبب المشكلة، سيكون الأمر سهلًا وبسيطًا، فقط مع قليل من التركيز ستتوصّلون حتمًا إلى أساس المشكلة.


الصعيد العاطفي

ما الذي حدث أخيرًا وسبب مشكلة لكِ أنت وشريكك؟ أنت تعرفين إلى أين سيذهب الأمر، أنت متوترة كثيرًا، وكل هذا بسبب كونكما قررتما القفز عن المشكلة الأخيرة دون الوصول إلى حل واضح، لا تقلقي الآن، الحل سيظهر أمامكما حين تبحثان عنه.


الصعيد المالي

تحلمين باقتناء شيء معين، فأنت مثلًا تحلمين بتغيير السيارة ولكن هل المال معك يكفي لفعل هذا الأمر بالذات؟ بالطبع لا، ليس الآن على الأقل، ما يجعلك تريدين أن توفري أموالك قليلًا هذه الفترة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads