المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يشكر مدير مستشفى معهد ناصر لاستجابته لحالة الطفل "هشام"

الأحد 12/فبراير/2017 - 02:14 م
بسمة رشوان
طباعة
يتوجه موقع "المواطن" الإخباري، بالشكر لمدير مستشفى معهد ناصر، الدكتور حازم الفيل، لسرعة استجابته لشكوى أحد المواطنين بخصوص ابنه الطفل هشام عبد التواب زيدان، الذي لا يتعدى عمره الـ13 عام، ويعاني من حالة ضمور في خلايا المخيخ خاصة بالثبات.

وقام الدكتور حازم الفيل، بعرض حالة الطفل على الأطباء المتخصصين، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسريع عملية علاج الطفل، كما قام الدكتور تامر الملاحي، مدير العيادات الخارجية بالمستشفى، بعرض حالة المريض على أحد الأطباء المتخصصين بالخارج، وأوصى بضرورة المتابعة مع المريض كل 6 شهور.

يذكر أن أحد المواطنين قد أرسل لموقع "المواطن" عبر خدمة "واتس آب المواطن"، رسالة يستغيث فيها بالدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، للنظر في حالة الطفل "هشام عبد التواب زيدان"، مشيرًا إلى أنه حاول كل المحاولات مع الأطباء، ولكنها باءت بالفشل، مضيفًا أنه لا يستطيع تحمل تكاليف أدوية ابنه.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة،والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني "[email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، الفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads