المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يكشف تفاصيل محاضرة أمين عام الأمم المتحدة بجامعة القاهرة

الإثنين 13/فبراير/2017 - 11:17 ص
شربات عبد الحي
طباعة
أعلن الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، أن أمين عام الأمم المتحدة، أنطونيو جوتيرس، سيلقي محاضرة في السادسة مساء يوم الأربعاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة، وذلك خلال زيارته لمصر في إطار جولته الحالية لمنطقة الشرق الأوسط، وهى الأولى منذ توليه المنصب الشهر الماضى.

وتأتي المحاضرة التي يلقيها أمين عام الأمم المتحدة بجامعة القاهرة في إطار التعاون بين وزارة الخارجية وجامعة القاهرة، وتتناول بعض القضايا ذات الأهمية الإقليمية والعالمية.

وتقوم وزارة الخارجية بتوجيه الدعوة لمحاضرة الأمين العام للأمم المتحدة للسلك الدبلوماسي المعتمد بالقاهرة، ومكاتب الأمم المتحدة، والوكالات المتخصصة في مصر، والأمانة العامة لجامعة الدول العربية.

وتوجه جامعة القاهرة الدعوة لأعضاء هيئة التدريس وطلاب البرامج المتخصصة في هذا الشأن من كليات الاقتصاد والعلوم السياسية والاعلام والتجارة والحقوق. ويشهد محاضرة سكرتيرعام الأمم المتحدة، عدد من كبار الكتاب والأعلاميين وممثلي مراكز الأبحاث والمجتمع المدني.

يشار إلى أن جامعة القاهرة لديها مجالات تعاون مع منظمات الأمم المتحدة وبرامجها، فى مجالات دراسية وأنشطة تنموية ودراسات المرأة والثقافة والتراث.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads