المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المعلم" و"ميدو".. من يتفوق في لقاء الأستاذ والتلميذ

الإثنين 13/فبراير/2017 - 12:55 م
سليمان السيد
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، مباراة قوية أمام بتروجيت، مساء اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

وتحمل هذه المباراة، مواجهة بين الأستاذ والتلميذ، حيث يقود أحمد حسام ميدو، فريق وادي دجلة، والذي سيواجه مدربه وأستاذه حسن شحاته، المدير الفني لفريق بتروجيت، والذي تولى مهمة الفريق، خلفًا لطلعت يوسف.

وتعتبر هذه المواجهة الثانية بين "ميدو والمعلم" في مجال التدريب، حيث التقا الثنائي في شهر أكتوبر لعام 2015، في مسابقة الدوري، وكان حسن شحاته، مديرًا فنيًا للمقاولون العرب، بينما أحمد حسام ميدو، كان مدربًا لفريق الإسماعيلي، وانتهت هذه المباراة بالتعادل السلبي.

ويحتل فريق بتروجيت المركز السابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، بينما يقع "دجلة" في المركز العاشر برصيد 21 نقطة.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير المشوار التدريبي لحسن شحاته وأحمد حسام ميدو:

"المعلم"

يعتبر حسن شحاته، من أفضل المدربين في تاريخ الكرة المصرية، خاصة وأنه قاد المنتخب المصري، للتتويج بثلاثة بطولات متتالية أعوام 2006، 2008، 2010.

كما تولى "شحاته" من قبل تدريب المقاولون العرب، وفاز معه بكأس مصر وكأس السوبر، والاتحاد السكندري والزمالك، حتى تعاقد مع بتروجيت.

"ميدو"

في المقابل، يعتبر أحمد حسام ميدو، من أبرز المدربين الشباب والذين ظهروا في الفترة الأخيرة في بطولة الدوري، خاصة وأنه تولى تدريب الزمالك والإسماعيلي ووادي دجلة.

وتوج "ميدو" ببطولة كأس مصر مع الزمالك في عام 2014.

الموقف الأسوء بين "ميدو والمعلم"

يظل الموقف السئ الذي قام به "ميدو" مع حسن شحاته، في ذاكرة الجماهير، وتعود الواقعة لعام 2006 في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت في مصر، عندما قام حسن شحاته، المدير الفني للمنتخب في ذلك الوقت، بإجراء تبديل في منتصف الشوط الثاني بالدفع بعمرو زكي بدلًا من أحمد حسام ميدو، ليعترض "ميدو" على استبداله، بل دخل في مشاجرة عنيفة مع "المعلم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads