المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جابر نصار: نرفض تظاهرات الطلاب اعتراضا على النتائج.. وبابي مفتوح للجميع

الإثنين 13/فبراير/2017 - 12:59 م
داليا محمد
طباعة
رفض الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، ما قام به طلاب الكليات بالجامعة من تظاهرات خلال الفترة الماضية اعتراضًا على نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016-2017، مشددًا على الطلاب سلك الطرق الشرعية بدلًا من المظاهرات وإثارة نوع من الهرج داخل الحرم الجامعي.

وأضاف "نصار" خلال تفقده اليوم الإثنين كليات الجامعة للاطمئنان على سير العملية التعليمية مع مرور ثالث أيام الفصل الدراسي الثاني، أن مكتب رئيس الجامعة مفتوح للجميع وكذلك مكتب عميد الكلية للشكوى من أي شيء، لافتًا إلى أن كل أعضاء هيئة التدريس يعملون على قلب رجل واحد من صباح اليوم وحتى مسائه لتوفير كل ما هو لازم لطلاب الجامعة.

وطالب العديد من طلاب الجامعة رئيس الجامعة، خلال الجولة وجود درجات الرأفة بعد إعلان العديد من نتائج الكليات للترم الأول، وقال "نصار"، إن درجات الرأفة موجود ولكن لمن يستحقه وليس لكل الطلاب، مشيرا إلى أن هناك منظومة تعليمية تسير عليها الجامعة من أجل ضبطها وتطويرها.

وأوضح رئيس الجامعة، أن هناك بعض الكليات لم يطبق عليها نظام "البابل شيت"، ولذا تأخر ظهور النتائج، منوها إلى أن النظم الجديدة التي طبقتها الجامعة لاقت استحسانا كبيرًا خلال أعمال امتحانات الترم الأول.

وتفقد نصار كليات الجامعة اليوم برفقة نواب الجامعة، منهم الدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات مثل الدكتور إيهاب أبو عيش، عميد كلية التجارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads