المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمن القاهرة يكشف تفاصيل ضبط المتهمين بقتل سائق المرج

الخميس 26/مايو/2016 - 10:19 ص
طه أحمد
طباعة
كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الخميس، التفاصيل الكاملة لاختطاف سائق وقتلة على يد 5 أشخاص لسرقة سيارت بالمرج.
تعود الواقعة بورود بلاغ لقسم شرطة المرج من سراج الدين.هـ.أ 64 عامًا، مزارع، يفيد بتلقيه إتصالًا من أحد الأشخاص بنجله هاني 35 عامًا، سائق، وطلب توصيل بضاعة بالسيارة قيادته رقم ل س 2965 ماركة شيفرولية، ملك المبلغ ولم يعد بالسيارة.
تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من: محمود.ح.ف 19 عامًا، بائع، و عمرو.ح.ف 19 عامًا، بائع فاكهة، و محمود.أ.م 19 عامَا، و أحمد.م.ع 24 عامًا، سائق ومقيم بذات العنوان هارب ، و ناصر.ف.م 28 عامًا، سائق ومقيم بذات العنوان هارب .
وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن سوهاج، تم ضبط المتهمين الأول، والثاني، والثالث، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة، والتخطيط لاستدراج المجني عليه، بحجة نقل بضائع، والتخلص منه والاستيلاء على السيارة.
وتبين من التحقيقات، أن المتهم الرابع، إصطحب المجني عليه، من أمام موقف العاشر ـ دائرة قسم شرطة السلام أول بحجة نقل أغطية بلاعات إلى منطقة الحرانية بسوهاج، وفور وصولهما تقابل مع باقي المتهمين، والذين استقلوا معهما السيارة بقصد تفريغ الحمولة بأحد المخازن بالقرية، ثم إصطحبوا المجني عليه إلى منطقة زراعية وقاموا بتوثيقه ووضعه في صندوق السيارة، وتوجهوا به إلى مدينة أسيوط حيث تعدوا عليه بحجر على رأسه وتخلصوا من الجثة بإلقائها بمياه الترعة السوهاجية، واستولوا على سيارته وهاتفه المحمول.
وحاول المتهمون بيع السيارة، إلا أنهم لم يتمكنوا من ذلك، فأضرموا النيران بها بإحدى المدقات الجبلية بمحافظة أسيوط خشية افتضاح أمرهم، وتم بإرشادهم ضبط الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه لدى محمد.أ.أ 25 عامًا، صاحب مغسلة سيارات، ومقيم بالمراغة بسوهاج، والذي نفى علمه بكون الهاتف من متحصلات حادث.
وأرشد المتهمون، عن مكان إضرام النيران بالسيارة والتي تبين انه عثر عليها دون اللوحات المعدنية الخاصة بها وحرر عنها المحضر رقم 2936 لسنة 2016م إدارى مركز شرطة أسيوط.
وأرشدوا عن مكان إلقائهم لجثة المجنى عليه والتي تبين انها ذات الجثة المجهولة المعثور عليها بدائرة مركز شرطة اسيوط بتاريخ 10/5/2016م ومحرر عنها المحضر رقم 2995 لسنة 2016م إدارى مركز شرطة أسيوط.
تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق, وجاري بذل الجهد لضبط المتهمان الهاربان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads