المواطن

عاجل
محافظ الشرقية يُهنئ لاعبي فريق هوكي الشرقية (رجال) لفوزهم ببطولة الدوري العام الممتاز على مستوي الجمهورية رئيس جامعة الزقازيق يصدر قراراً بتكليف د.حسام السيد عوض قائماً بأعمال عميد كلية علوم ذوى الإعاقة والتأهيل الشناوي يتسبب في حيرة كولر قبل نهائى دوري أبطال افريقيا محافظ أسيوط : متابعات مستمرة لمنظومة التصالح فى مخالفات البناء مصر تواصل دعم الأشقاء في غزة مطار العريش يستقبل أول طائرة من المساعدات ضمن المرحلة الأولي والبالغة 4 طائرات تصل تباعاً جولة المشاورات السياسية بين مصر والصين حول القضايا الآوراسية والعالمية الرئيس السيسي يستقبل السلطان مفضل سيف الدين سلطان طائفة البهره بالهند سفير مصر في بلجراد يلتقي وزير الخارجية الصربي الجديد ٣معرض ممر (g60 ) .للتكنولوجيا والابتكار في دلتا نهر اليانغتسى ...شاهد على تطور شنغهاى الصينية في إطار دورهما الريادي لدعم المنظومة الرياضية "تعاون 'بالم هيلز' والبنك التجاري الدولى 'CIB' لدعم واستضافة البطولة الأكبر في تاريخ الأسكواش
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السوبر" يثير الفتنة في الإعلام.. عمرو أديب يسخر من "غالي".. و"الشاطر" يرد

الإثنين 13/فبراير/2017 - 03:49 م
سليمان السيد
طباعة
توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بكأس السوبر المصري، بعدما فاز على غريمه التقليدي النادي الأهلي، بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وكانت هذه المباراة، بمثابة احتفالية بين الناديين، خاصة بعد الجهد الذي بذله اللاعبين الدوليين مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وشهد اللقاء، منظر حضاري بين الجماهير، وكان الالتزام هي السمة الغالبة على جماهير قطبي الكرة الأهلي والزمالك، ولكن يبدو أن المنافسة والصراع انتقل إلى وسائل الإعلام، والذي شهد تلاشق بالكلام بين بعض الإعلاميين، وبالتأكيد يثير ذلك الجماهير ويزيد من الاحتقان.
ويستعرض "المواطن" ما قاله بعض الإعلاميين بعد مباراة السوبر
عمرو أديب يسخر من "غالي"
سخر الإعلامى عمرو أديب، والمعروف بإنتمائه لنادي الزمالك، من كرة حسام غالى، قائد الأهلى، التى أهدرها بعيدًا عن مرمى محمود عبدالرحيم "جنش"، حارس مرمى الأبيض، فى نهائى السوبر الذى أقيم بالإمارات.
وقال "أديب" عبر برنامجه:"كورة كابتن حسام وصلت من أبو ظبي، يعني أنا قولتك ترميها جامد كدا، واللي عاوز الكرة يجي يخدها، وممكن أعمل عليها مزاد لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال".
"الشاطر" يرد على سخرية عمرو أديب
رد إسلام الشاطر، نجم النادي الأهلي السابق، ومقدم برنامج "ملعب الشاطر" على قناة المحور، مشيرًا إلى أن ما قام به عمرو أديب، ماهو إلا استفزاز للجماهير، ويجعل هناك تعصب بينهم.
وقال "الشاطر":"ممكن أنا برده كنت هجيب كرة كوفي اللي ضاعت في مباراة السوبر العام الماضي، وأعمل زي عمرو أديب، ولكن يجب علينا ألا نفتعل أزمات بين الجماهير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads