المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مورا" يكشف كيف يتم إيقاف "ميسي"

الإثنين 13/فبراير/2017 - 04:59 م
ابراهيم الدالي
طباعة
كشف لاعب وسط المنتخب البرازيلي، وفريق باريس سان جيرمان، الفرنسى" لوكاس مورا"، لـ "مجلة دورى أبطال أوروبا"، عن مدي قوة فريقه باريس سان جيرمان للمنافسة هذا الموسم علي دوري أبطال أوروبا.

وقال لوكاس في تصريحاته عن كيفية إيقاف"ميسي"، حيث لابد من طريقة غير شرعية، واعطى مثالا وهو( تقييده بحبل)، وأشار إلي أنه لابد من تنظيم دفاعي منظم أمام لاعب مثل ميسى، وعدم ترك كرات كثيرة تصل له.

وعلق مورا علي آداء مواطنه البرازيلى" نيمار" مع فريقة برشلونة، ومنتخب بلاده البرازيل، قائلا:" نيمار لاعب كبير ومميز وحقق كل شئ مع برشلونة ومع بلاده، وسوف أكون سعيدًا عندما نلعب في أندية باسم البرازيل، ونيمار يستطيع فعل أكثر من ذلك من بعد ميسى".

وأكد البرازيلي، "إننا كباريس سان جيرمان في منتهى الحزن حتي الأن بسبب العام الماضي، والخروج من ربع نهائي دورى أبطال أوروبا من مانشستر سيتي، ولن ننسي هذا اللقاء حتي الآن، لإننا كنا نمتلك التواجد في نصف نهائي البطولة بسهولة، ولكن سنسعي بقوة للمنافسة علي لقب دوري الأبطال".

ويعد برشلونه المرشح الأول لتخطى أي فريق، وتخطي ربع نهائي دورى الأبطال، حتي لو كان علي حساب فريقنا، لاسيما وأن برشلونة تمتلك لاعبين علي مستوي كبير، خاصة ثلاثي الهجوم المرعب M.S.N (ميسى - سواريز - نيمار).

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads