المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طلب إحاطة لوزير الرياضة بإلغاء قرار غلق مراكز الشباب الغير موجود بها ملاعب كرة

الإثنين 13/فبراير/2017 - 10:08 م
سمر احمد
طباعة
طالب سعيد العبودى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز، بإلغاء القرار الخاص بإغلاق مراكز الشباب التى لا يوجد بها ملاعب كرة قدم، وذلك بحجة أن كرة القدم هى اللعبة الأساسية فى مراكز الشباب،مؤكدا أن القرار سوف يجعل الشباب صيدا سهلا للتيارات الإرهابية والفكرية.

كما شدد النائب بلال النحال، على ضرورة الاهتمام بمراكز الشباب الموجودة فى دائرة المحمودية والرحمانية، قائلًا، مراكز الشباب عندنا لا وجود لها ومغلقه وتحتاج إلى اهتمام كبير.

ومن جانبه طالب النائب إسماعيل نصر الدين، بتحويل مراكز الشباب إلى أماكن للشباب يمارسون من خلالها جميع هواياتهم الرياضية وغيرها وليست كرة القدم فقط، مع ضرورة تنوع الأنشطة ما بين اجتماعى وثقافى ورياضى وفكرى.

واشتكى النائب أحمد شمردن، من عدم وجود مراكز شباب فى مدينة مطاى بمحافظة المنيا، قائلا، عدم وجود مركز شباب يجعل الشباب ينامون الساعة السابعة المغرب ويجعلهم عرضه للفكر المتطرف.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة المنعقدة حاليا والتى تم مناقشة عدد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة، فى حضور وزيرى الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads