المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"خالد شلبى".. جنرال "الجيزة "يطارد الإرهاب في الفيوم .."بروفايل"

الإثنين 13/فبراير/2017 - 11:44 م
طه جمعة _أسماء فايز
طباعة
اللواء خالد شلبي، أحد القيادات الأمنية المعروفة في مصر، والمعروف عنها التفاني في خدمة الوطن، تخرج من كلية الشرطة والتحق بالعمل بالمباحث، وتنقل في العديد من الأقسام، وبخاصة الإسكندرية، وتم انتدابه وكيلٍ للإدارة العامة لمباحث الجيزة، ثم مدير للمباحث خلفا للواء مجدي عبد العال، الذي تم نقلة مديرا لأمن السويس عام 2015،حتى تم تعيينه مدير لأمن الفيوم في الحركة الأخيرة، خلفا للواء قاسم محمد قاسم الذي تم تعيينه مدير لشرطة النقل والمواصلات.

و لشلبي دور كبير في كشف العديد من العمليات الإرهابية وضبط الإرهابيين، سجله الأمني يشهد بهذا الأمر، ومنها ضبط المتورطين في تفجير كمين الهرم الذي راح ضحيته 6 ضباط ومجندين،وتفجير شقة اللبينى التي راح ضحيته 13 شرطي.

كما له الدور الأبرز في ضبط التشكيلات الإجرامية، وكشف العديد من القضايا المهمة، ومنها إحراق ملهى العجوزة، والذي راح ضحيته 13 مواطن، بالإضافة لتطهير المناطق الجبلية بمناطق جنوب الجيزة من عصابات السطو المسلح.

و أعتمد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية قرارا بنقل اللواء خالد شلبي مدير مباحث الجيزة لتولى منصب مدير أمن الفيوم، خلفا للواء قاسم محمد قاسم الذي تم تعيينه مدير لشرطة النقل والمواصلات.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت أنه في ضوء بلوغ عدد من مساعدي الوزير للسن القانونية، وتصعيد عدد من مديري الأمن، ومديري الإدارات العامة والمصالح، ونوابهم، فقد اعتمد وزير الداخلية حركة تنقلات بالوزارة.

وأضافت الداخلية في بيان صادر عنها، أن الحركة استهدفت ضخ دماء جديدة من العناصر الشابة للمواقع القيادية، وبعض الوظائف الرئيسية من الرتب الوسطى والصغرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads