المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفلانتين الياباني".. الفتيات تقدم الشيكولاتة والرجال يردون الهدايا بعد شهر

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 01:18 م
روضة إبراهيم
طباعة
ينتظر ثنائيات الحب، في كل دول العالم، يوم عيد الحب، الموافق 14 فبراير، لكي يحتفلوا بمثل هذه المناسبة الرائعة، ولكي يعبر كل مُحب عن حبه الشديد، في مثل ذلك العالم الذي يقل فيه التعبير عن الحب.

ويحتفل مُعظم شعوب العالم بهذا العيد، وهناك بعض البلدان لا يقتصر شعبها على تقديم الهدايا الرائعة لأحبابهم، بل هناك عادات غريبة تقوم بها بعض الشعوب في هذا اليوم، وتأتي اليابان على رأس الدول التي تتمتع بعادات غريبة بين الأحباب في تقديم الهداية في ذلك اليوم.

فيعتبر عيد الحب من الأعياد المهمة في اليابان، حيث يقوم الأحبة بتقديم الهدايا لبعضهم وخاصة الشوكولاتة، التي يدل كل نوع منها على طبيعة العلاقة.

فتقوم اليابانيات مثلًا بإهداء شوكولاتة من نوع "giri-choko" للرجال الذين لا تربطهم بهن علاقة عاطفية، لكن من ناحية أخرى يقمن بإهداء شوكولاتة من نوع "honmei-choko" للرجال الذين تربطهم بهن علاقة عاطفية.

أما الرجال في اليابان، يتوجب عليهم الانتظار شهرًا كاملًا بعد عيد الحب ليقوموا بإعطاء الهدايا لحبيباتهم في يوم 14 من شهر مارس ويطلقون عليه اسم "اليوم الأبيض".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads