المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير" البدري" تعيد الثقة لبعض اللاعبين في مباراة الإسماعيلي بسبب "الغيابات"

الثلاثاء 14/فبراير/2017 - 06:51 م
شريف فكري
طباعة
يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الإسماعيلي، غدًا الأربعاء الساعة الـ5 مساءً، ضمن أحداث الجولة الـ18، من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد "السويس".

ويغيب عن هذه المباراة كلًا من "أحمد فتحي، عبد الله السعيد"، بسبب الإجهاد الذي تعرضوا له خلال الفترة السابقة، ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وأعقبها بعد ذلك، مباراة السوبر المصري، أمام نادي الزمالك، وهو الأمر الذي اعتبره حسام البدري، المدير الفني للأهلي، دافعا لبث الثقة لبعض اللاعبين الذين غابوا عن المشاركة مع المارد الأحمر.

اللاعب الأول صالح جمعة

من المحتمل أن يدفع به البدري، غدًا منذ بداية المباراة، نظرًا لغياب "السعيد" عن المباراة، ولا سيما وإن "صالح" لم يشارك مع النادي الأهلي، إلا في مباريات قليلة جدًا بسبب تألق عبد الله السعيد، في هذا المركز.

اللاعب الثاني "علي معلول"

بعد أن كان أساسيًا، مع النادي الأهلي في مباريات الدور الأول، ابتعد "معلول"، عن المشاركة مع الفريق قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، واعتمد "البدري"على بديله في هذا المركز، وهو اللاعب"حسين السيد"، ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للأهلي، بعلي معلول منذ بداية اللقاء.

اللاعب الثالث: عماد متعب

بات متعب، مطلب جماهيري، لجمهور النادي الأهلي، للمشاركة في مباريات الفريق، حيث خرج اللاعب من فكر مدربه الفني، وأصبح خارج حساباته نهائيًا، ولكن بعد إصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي، أصبح من المتوقع أن يدفع البدري، بمتعب في شوط المباراة الثاني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads