المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يتصدر قبل موقعة الدراويش.. والزمالك يستدرج الإنتاج للمنافسة على اللقب

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 02:44 م
سليمان السيد
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراة قوية أمام الإسماعيلي، في الخامسة مساء اليوم، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري الممتاز.

ويأمل فريق الأهلي، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة، لمواصلة انفراده بصدارة الدوري، ومن أجل تعويض جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام الزمالك.

كما ستقام في نفس الجولة، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره الإنتاج الحربي، في الثامنة مساء اليوم، على ستاد بتروسبورت.

ويدخل فريق الزمالك، بقيادة محمد حلمي، مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة، بعدما توج بلقب السوبر المصري أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير مشوار الأهلي والزمالك في بطولة الدوري هذا الموسم، قبل مباراة اليوم:

الأهلي يتصدر الدوري

يظل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن في بطولة الدوري هذا الموسم، حيث أنهى الدور الأول، متصدرًا للمسابقة برصيد 45 نقطة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 3.

ويأمل المارد الأحمر، مواصلة نتائجه الإيجابية في الدوري، للابتعاد بصدارة الدوري، عن أقرب منافسيه وهو مصر المقاصة والذي يقع في المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

الزمالك يأمل في المنافسة على اللقب

يعتبر الزمالك هو الفريق الوحيد الذي تعرض لخسارة واحدة أمام منافسه التقليدي النادي الأهلي، بينما استطاع أن يحقق الفوز في 10 مباريات، وتعادل في 4 ويتبقى له مباراتين مؤجلتين، ويحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة.

ويأمل الأبيض، في أن يكون بداية الدور الثاني قوية بالنسبة له، حيث سيخوض أولى مبارياته في الدور الثاني أمام الإنتاج الحربي، ويسعى لحصد النقاط الثلاثة من أجل مزاحمة الأهلي على صدارة الدوري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads