المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نسرين طافش.. "برنسيسة الشاشة السورية" المتألقة في سماء الفن

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 05:06 م
منار إبراهيم
طباعة
تحل اليوم ذكرى ميلاد واحدة من نجمات الفن اللواتي تألقن في الدراما التلفزيونية، تميزت بأسلوبها الراقي الممتع، وتمتعت بلامحها البريئة والملائكية، استطاعت أن تفرض نفسها بالساحة الفنية بوقت قصير لبراعتها بإقناع مشاهديها بأدوارها المميزة، لم تقتصر موهبتها على التمثيل فقط، بل دخلت عالم الغناء وحققت نجاحًا باهرًا داخله، وذلك لامتلاكها لحنجرة ذهبية تطرب من خلالها مستمعيها، هي الفنانة المتألقة نسرين طافش.

يرصد "المواطن" في ذكرى ميلادها الـ34 أهم محطات في حياة "برنسس الشاشة الفضية" في التقرير التالي.

ولدت "طافش" عام 1982 في مدينة حلب، لأب فلسطيني ومن أم جزائرية، وانتقلت للعيش في العاصمة السورية دمشق في عام 1999، وتحمل جواز سفر جزائري نسبة لوالدتها.

تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق في عام 2008، وبدأت حياتها الفنية بعدما انتقلت إلى دمشق، وشاركت في البداية بتقديم العديد من الأدوار الصغيرة.
نسرين طافش.. برنسيسة
بدأت بأول خطوات النجاح من خلال عدة مسلسلات منها "هولاكو" بمشاركة نخبة من نجوم الفن منهم أيمن زيدان، نورمان أسعد، جيانا عيد، هاني الروماني، عبد الرحمن آل رشي، صباح الجزائري.

وشاركت في مسلسل "ربيع قرطبة" مع جمال سليمان، محمد مفتاح، تيم حسن، جلال شموط، باسل خياط، مي سكاف، وقدمت دور صغير في "التغريبة الفلسطينية" بمشاركة كل من خالد تاجا، جمال سليمان أيضًا، جولييت عواد، يارا صبري، نادين سلامة، رامي حنا.
نسرين طافش.. برنسيسة
وصلت "نسرين" لقمة النجاح من خلال مشاركتها البطولة بمسلسل "صبايا" عام 2009، مع نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم ديمة بياعة، جيني إسبر، ديمة بياعة، كندة حنا، نبال الجزائري، محمد خير الجراح.
نسرين طافش.. برنسيسة
كان لها دور مميز في مسلسل "ألف ليلة وليلة" في عام 2015، من قلب حكايات كتاب "ألف ليلة وليلة" الشهير، وتدور أحداثه حول بانتقام الملك "شهريار" لشرف العائلة بأن يتزوج كل يوم امرأة جديدة ثم يقتلها في الصباح الباكر حتى يأتي الدور على "شهرزاد" التي تتميز ببراعتها في سرد الحكايات مثلما كانت والدتها الراحلة، وهو ما يجذب انتباه شهريار، فيقرر الإبقاء على حياتها، وهو الأمر الذي يغير من سير الأمور في المملكة بأسرها، وتتوالى الأحداث، مع نخبة من فنانين بلدان مختلفة.
نسرين طافش.. برنسيسة
وتستعد الفنانة السورية لطرح مسلسلات درامية تشارك ببطولتها منها "شوق" الذي تتعاون فيه مع المخرجة رشا شربتجي، ويجري التصوير بدمشق في مناطق متفرقة، نظرًا للأوضاع الصعبة التي تمر بها سوريا، ومسلسل "شبابيك" من تأليف عدة كتاب سوريين بإشراف السيناريست بشار عباس، ومن إنتاج شركة سما الفن الدولية، ويتكون من حلقات منفصلة تناقش كل حلقة موضوعًا مختلفًا، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما السورية بقيادة المخرج سامر برقاوي.
نسرين طافش.. برنسيسة
وطرحت أولى تجاربها الغنائية "متغير علي" على طريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج سعيد الماروق، بعدما كانت تغني أحيانًا أثناء المقابلات الصحفية أو تترات المسلسلات فقط، بالتزامن مع عيد العشاق العالمي، وحققت الأغنية نجاح كبير منذ طرحها، فاقتربت من المليون مشاهدة بعد عرضها على طريقة الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، واحتلت المركز الأول بعد 24 ساعة فقط من طرحها على موقع تطبيق الأغاني الشهير "أنغامي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads