المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مدير أمن المنيا يتفقد الحملات الانضباطية بشوارع المدينة

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 03:06 م
اية محمد
طباعة
قام اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية تفقدية للحملات الانضباطية، جاب خلالها شوارع وميادين المدينة، مترجلًا، للوقوف على مدى تحقيق حملات التوعية لنتائجها وأهدافها.

وإلتقى "دويدار"، بالضباط والأفراد المعينين بالحملات، وأثنى على المظهر الانضباطي المشرف لهم، وأسلوب تعاملهم مع المواطنين بشأن التوعية بقواعد وآداب المرور، الأمر الذي أثمر بصورة ملحوظة في إلتزام وتفاعل الجمهور مع المبادرة، وحرصهم على تنفيذ أهدافها، مما إنعكس بالإيجاب على الحالة المرورية، وحقق الإنسيابية المرورية بشوارع وميادين المحافظة.

ويأتي ذلك إنفاذًا لتوجيهات وزير الداخلية، بإطلاق مبادرة برعاية "الداخلية" تحت عنوان "أسبوع الانضباط"، والتي تتبلور حول اضطلاع مختلف أجهزة الوزارة بفرض الانضباط بالشارع المصري في كافة المجالات ذات التأثير المباشر على حياة المواطنين "الحملات المرورية، حملات المرافق".

وأنهى مدير أمن المنيا، الجولة بالمرور على إدارة قوات الأمن، حيث أشرف على البرنامج التدريبي للمجندين الجدد، وكذا أماكن الإعاشة والمطبخ، وتفقد مستشفى المجندين، حيث تابع الحالات المرضية المعروضة بالمستشفى، وأصدر تعليماته المشددة بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والاجتماعية للمجندين.

وفي نهاية الجولة أوصى بمداومة حملات التوعية بهدف الوصول للقيادة الوقائية، والتي تحقق أمن وسلامة المواطنين وتقيهم الوقوع تحت طائلة القانون، تأتي هذه الجولات في إطار تنفيذ توجيهات وزير الداخلية، وخطة الوزارة الرامية، لتحقيق الأمن الشامل للمواطن وتوفير كافة سبل الرعاية لأبنائها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads