المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم يخسرون زملاءهم بسبب أبنائهم.. أخرهم الفيشاوي وناهد فريد شوقي

الأربعاء 15/فبراير/2017 - 06:01 م
سامح حسن
طباعة
خسر الكثير من نجوم الوسط الفني أصدقائهم في الوسط بسبب أبنائهم، فمنهم من أعلن أنه لا يريد أن يعرف صديقه مرة أخري، ومنهم من هاجم صديقه في الصحافة، ومنهم من قدم ضده شكوى في غرفة صناعة السينما، وظهر في أخر الأيام خلاف بين الفنان فاروق الفيشاوي والمنتجة ناهد فريد شوقي.

ويرصد "المواطن" أبرز الحالات التي ظهرت في الوسط الفني:

ميرفت أمين
تزوجت منة حسين فهمي، من الفنان شريف رمزي، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وأكدت الفنانة ميرفت أمين لمقربين منها عن غضبها من الفنان المصري شريف رمزي، بعد طلاقه من ابنتها منة حسين فهمي، وزواجه من صديقتها الفنانة ريهام أيمن، وإن لم تعلن ذلك للإعلام أبدا.

نور الشريف
بعد أن انفصل الفنان عمرو يوسف عن مي نور الشريف غضب الفنان الراحل نور الشريف من عمرو يوسف، لأنه أنفصل عن أبنته دون سبب.
وشبهت بوسي علاقة ابنتها مي نور الشريف بخطيبها السابق عمرو يوسف بنفس علاقتها مع زوجها الراحل بعد الانفصال.

فاروق فلوكس
غضب الفنان الكبير من أحد أصدقائه الصحفيين، بسبب الهجوم الذي شنه الصحفي في مجلته على ابنه الفنان الشاب أحمد فلوكس، وكادت الصداقة التي تجمع بينهما على الانتهاء لولا قيام الصحفي بتبرير الأمر للوالد.

زيزي مصطفى
انتهت العلاقة الودية التي كانت تربط بين الفنانة المصرية والمخرج خالد يوسف، بعد انفصال المخرج عن ابنتها الفنانة منة شلبي، وفسخ خطوبتهما دون سبب. 

وأكدت "زيري"أنها في الأساس كانت تعترض علي هذا الزواج، قائلة خالد يوسف متزوج وعنده أولاد والناس ستقول عنها أنها خرابة بيوت لكنها مقتنعة به وبتحبه، وخالد كبني آدم ومخرج كويس جدا لكن عرفت بعد ذلك انه طلق زوجته من فترة ولم يعد هناك عندي مانع من الزواج.

فاروق الفيشاوي
أكد الفنان الكبير أن المنتجة ناهد فريد شوقي لم تعد إليه بعد الأزمة الأخيرة التي وقعت بينها وبين ابنه أحمد الفيشاوي، بعد تسببه في تعطيل تصوير فيلمها "اللعبة شمال"، ورفعها شكوى ضده في غرفة صناعة السينما.

وأضاف في تصريحات صحفية: "تعجبت من طريقتها، على الرغم من أن هناك صداقة تجمع بين الأسرتين منذ سنوات، وكنت أنتظر منها أن تأخذ رأيي في الموضوع، وأن نحاول سويا أن نصل إلى حل".

وتابع:"لا أريد أن أعرفها مرة أخرى، وإذا قابلتها في أي مناسبة لن أتحدث معها".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads