المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 منتجات لا غنى عنها للأم المرضعة

الخميس 16/فبراير/2017 - 01:02 ص
آيه سمير
طباعة
تعلمين بالطبع أهمية الرضاعة الطبيعية لصحة الطفل والأم معًا، لهذا تحتار الأمهات سواء كانت عاملة أم غير عاملة في اختيار مضخات حليب الثدي وحجم زجاجة الحليب وشكلها المناسب، إن كنتِ في بداية مرحلة الرضاعة، فهناك الكثير من المنتجات التي ستحتاجين لها، اليوم نقدم لكِ 4 منتجات عملية من "فيليبس أفنت Philips Avent" تسهل عليكِ عملية الرضاعة وتخفف عنكِ الإرهاق والتعب.

1- زجاجة الرضاعة (الببرونة Philips Avent)
تتميز زجاجات الرضاعة الطبيعية بتصميم خاص وأشكال مختلفة تمزج مابين عمليتي الرضاعة الطبيعية والرضاعة من الزجاجة لتناسب سن طفلك، حيث تمتاز بمرونتها وملمسها الناعم الذي يكون لطيفًا وناعمًا على يد الطفل. كما تمتاز حلمة الزجاجة بتصميم مميز فهي مصنوعة من مواد تجعلها أكثر لينًا ومرونة فلا يتغيّر شكلها، تماماً كما لو كانت حلمة صدر الأم مما يجعلها مناسبةً لفم الطفل.

كما تحتوي على صمام للحلمة، يعمل على تسهيل عملية الرضاعة، إذ يجعل الحليب يتدفق من خلالها بحسب السرعة التي يختارها طفلك، لتقليل احتمالية رضاعة الطفل كمية كبيرة من الحليب تزيد عن طاقته، ومنع إصابته بالتقيؤ والتجشؤ والمغص والغازات.

فعندما يرضع الطفل، يلتوي الصمام بطريقة معينة على الحلمة، لإتاحة دخول الهواء إلى زجاجة الرضاعة بدلًا من بطن الطفل، هذا بالإضافة إلى تصميم الزجاجة بطريقة عملية تسهل من حملها ومسكها في أي اتجاه لراحة يديكِ أو يديّ طفلك إن كان في سن تسمح له بإمساكها.

2- مضخة حليب الثدي Philips Avent Comfort Breast Pump

تتوافر منها المضخات اليدوية والكهربائية، وتنقسم المضخات الكهربائية إلى أحادية وثنائية، وتتميّز مضخة فيليبس أفنت Philips Aventلحليب الثدي بتصميمها الذكي، الذي يجعل الحليب يتدفق مباشرة من الثدي إلى زجاجة الرضاعة، حتى عند اتخاذ وضعية الجلوس المستقيم.

وبذلك يمكنك الجلوس بطريقة مريحة خلال عملية ضخ الحليب، دون الاحتياج للانحناء إلى الأمام، للتأكد من أن الحليب كله سيتدفق إلى زجاجة الرضاعة، فكلما كنتِ جالسة بطريقة مريحة ومسترخية خلال عملية الضخ، تدفق الحليب بسهولة ويسر.

وهناك ثلاث إعدادات لضخ الحليب، فبمجرد تشغيل المضخة، تبدأ تلقائيًا في وضع التحفيز لجعل الحليب يتدفق، وبعد ذلك، يمكنك الاختيار ما بين إعدادات الضخ الثلاثة لضمان تدفق الحليب بشكل مريح. وتحتوي كذلك على وسادة تدليك ناعمة، توفر ملمسًا دافئًا للبشرة، ما يؤدي إلى تحفيز مريح لتدفق الحليب بسهولة.

3- ضمادات الثدي من Philips Avent

يتوافر منها نوعان: الضمادات القابلة للغسل، والضمادات ذات الاستخدام الواحد، وهي ناعمة ومريحة وخفية، لا يمكن رؤيتها من تحت الملابس.

صُممت بواسطة عدد من الخبراء، وهي مكوّنة من مواد طبيعية، تم اختبارها على البشرة، وشرائط لاصقة مانعة للانزلاق، لإبقاء ضمادات الثدي في مكانها.

وتتميز بدرجة عالية من الامتصاص، إذ إنها مزوّدة بأربع طبقات مدمجة لتأمين أقصى قدر من الجفاف للأم المرضعة، وتمنع أي تسريب للحليب.

4- أكواب حفظ حليب الثدي Philips Avent Breast Milk Storage cups:
هي عبارة عن أكواب مُعقمة لتخزين حليب الأم في الثلاجة أو الفريزر، وذلك بعد ضخه من خلال مضخة حليب الثدي، وهي مصنوعة من مواد صحية وآمنة تضمن لكِ تخزين آمن للحليب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads