المواطن

عاجل
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد انتهاء الجولة الـ18.. الأهلي يواصل تصدره للدوري.. والزمالك يتراجع

الخميس 16/فبراير/2017 - 10:22 ص
سليمان السيد
طباعة
انتهت الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، بعد مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي، والتي أقيمت أمس على ستاد بتروسبورت، وانتهت بفوز الإنتاج بهدفين مقابل هدف.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير أبرز نتائج الجولة الـ18 للدوري:

طنطا 0-0 المقاصة
وادي دجلة 0-0 بتروجيت
سموحة 2- 0 الشرقية
النصر للتعدين 1-1 إنبي
الداخلية 1-1 أسوان
الاتحاد السكندري 1-0 المقاولون العرب
المصري البورسعيدي وطلائع الجيش "تأجلت".

الأهلي يتعادل أمام الإسماعيلي ويواصل تصدره للدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام الإسماعيلي، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت أمس، على ستاد الجيش بالسويس.

ورغم تعادل الأهلي، إلا أنه يواصل تصدره لبطولة الدوري، برصيد 46 نقطة، حيث لم يتعرض الفريق حتى الآن لأي خسارة، حيث فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4 لقاءات.

الزمالك يتراجع ويخسر أمام الإنتاج الحربي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام الإنتاج الحربي، بهدفين مقابل هدف، وكانت بمثابة المفاجأة، خاصة بعدما تعادل الأهلي في مباراة الإسماعيلي، فكان يمتلك فرصة في تضيق فارق النقاط مع المارد الأحمر.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 34 نقطة، بعدما حقق الفوز في 10 مباريات، وخسر في 2، وتعادل في 4 لقاءات، ويتبقى له مباراتين مؤجلتين.

يذكر أن مصر المقاصة يحتل المركز الثاني في الدوري، برصيد 41 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، في حين يقع فريق المصري البورسعيدي في المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ويأتي خلفه فريق سموحة في المركز الخامس برصيد 33 نقطة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads