المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التعليم العالي يتوجه لمقره الجديد بعد حلف اليمين

الخميس 16/فبراير/2017 - 03:13 م
شروق ايمن
طباعة
توجه الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي الجديد، إلى مقر الوزارة في شارع قصر العيني، وتم إستقباله من قبل قيادات الوزارة، ومنهم الدكتور حسام الملاحي، مساعد الوزير لشؤون البعثات والوافدين، وسيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة، ومحمد حجازي المستشار الإعلامي للوزارة.

كما حضر الاستقبال أيضًا، الدكتورة ريم دربالة، مسؤول التخطيط الاستراتيجي بالوزارة، والدكتور عصام خميس، نائب الوزير للبحث العلمي، وعدد من مستشاري الوزير السابق، وأحمد زكريا وحسين صبحي، مديرا مكتب الوزير.

يذكر أن الوزير قد أكد في تصريحات صحفية، أن من أهم الملفات التي سيعمل عليها، وضع قواعد تحدد أخلاقيات البحث العلمي، وتحدد النسبة المسموح بها للاقتباس في الأبحاث العلمية، ووضع ضوابط للعلوم الإنسانية والطبيعية والطبية.

وأشار "عبد الغفار" في تصريحاته، إلى أنه سيعمل على تطوير المكتبات بالجامعة، لضمان تواجد كل الدوريات والمراجع التي يحتاجها الباحث، وتحديث وتطوير النظم المكتبية بصفة عامة، مؤكّدًا أن العمل والبحث العلمي هما السبيل الوحيد لحل المشكلات في مصر، وأن مصر ستحتل المكانة التي تستحقها بين الدول بجهود أبنائها المخلصين من الكفاءات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads