المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المنوفية تودع شهيد الأمن الوطني بمسقط رأسه بقرية "سنتريس"

الخميس 16/فبراير/2017 - 03:14 م
صابرين مجدي
طباعة
فى مشهد جنائزي مهيب، شيع المئات من أهالى قرية سنتريس التابعة لمركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية جنازة الشهيد رقيب أول أحمد كمال عبد المجيد رواش، 45 سنة، من قوة إدارة الأمن الوطنى بالقاهرة، والذى استشهد إثر مداهمة لإحدى الخلايا الارهابية بحلوان، وذلك بحضور اللواء عمرو عزمي، السكرتير العام لمحافظة المنوفية، واللواء رأفت الجولي، مساعد مدير أمن المنوفية والمهندس هشام بيومي، رئيس مركز ومدينة أشمون، ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

خرجت الجنازة العسكرية من مسجد سيدي أحمد أبو فراج، وسط جمع غفير من أهالي القرية وردد المشيعون هتافات معادية للإرهاب منها "لا إله الا الله، والشهيد حبيب الله، يا شهيد نام وارتاح، واحنا نكمل الكفاح، لا اله الا الله والارهاب عدوالله، وطالبوا بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم وتقديمهم للعدالة.

هذا وقد قدم "عزمي" واجب العزاء لأسرة الشهيد نائبًا عن محافظ المنوفية، متمنيًا لهم الصبر والسلوان مؤكدًا على إصرار الدولة على اجتثاث جذور الإرهاب الأسود والقصاص لكل أهالي الشهداء، مشيرًا إلى أن مصر ستنتصر على الارهاب عاجلا أم أجلا.

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية على أن مصر قادرة على التصدي للإرهاب بكل صورة بتكاتف أبناؤها وتماسكهم وببسالة رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يقدمون أرواحهم فداء للوطن، مؤكدًا على أن أجهزة الدولة تقدم كل أوجه الدعم لأسر الشهداء.

يذكر أن الشهيد ومتزوج ويعول 3 من الأولاد "أدهم 11سنة، ومهند 9 سنوات، مؤمن 5 سنوات"، وكان قدوة حسنة لأهل وشباب قريته فكان يتصف بحسن الخلق وكرم الأخلاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads