المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض علي ربة منزل استخدمت طفل للتسول بمحطة المنيب

الخميس 16/فبراير/2017 - 05:12 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من القبض على ربة منزل استخدمت طفل في التسول، لمرورها بضائقة ماليه بمحطة المنيب.

واشتبهت الخدمات الأمنية السرية المعينة بمحطة المنيب لمترو الأنفاق قسم شرطة رابع، بإحدى السيدات أثناء اصطحابها طفل في حالة بكاء مستمر، وكانت تقوم باستجداء الركاب على رصيف المحطة، مستغلة طفل لا يتجاوز عمره أربع سنوات.

وبمناقشتها تبين أنها "س. م.ا" 55 عام، وعثر بحوزتها علي 53 جنيه عملات مختلفة، وبسؤالها عن الطفل ادعت انه ابن نجلتها "س. م.ن"،ويبلغ من العمر حوالي 4 سنوات، وذلك على خلاف الحقيقة، لا سيما وأن المتهمة تقوم باستغلال الطفل للتسول به واستجداء عطف جمهور المواطنين لمرورها بضائقة مالية.

وقامت الخدمات الأمنية بتهدئة الطفل نظرا لبكائه الشديد وتقديم الرعاية اللازمة له، وبمناقشته تعذر الحصول منه على أية معلومات تفيد التوصل إلى محل إقامته وأهليته نظرًا لتلعثمه في الكلام.

وأمر اللواء قاسم حسين مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير محضر بالواقعة، وإرساله لقسم شرطة الجيزة بالمتهمة والطفل لقيده وعرضه على النيابة.

وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، ويراعى لها التجديد، وإيداع الطفل إحدى دور الرعاية واخذ أوصافه واتخاذ إجراءات النشر للوصول لأهليته.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads