المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 3 عاطلين كونوا تشيكلا عصابيا في الخانكة بالقليوبية

الخميس 16/فبراير/2017 - 06:17 م
اية محمد
طباعة
تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط عدد من العاطلين بمركز الخانكة، بحوزتهم كمية من المخدرات بين أقراص مخدرة ومخدر الحشيش والهيروين.

وردت معلومات لضباط مباحث مركز الخانكة، مفادها قيام كل من "حسن س . ح. م"، 31 عامًا، عاطل، ومقيم القشلة، أبو زعبل، دائرة المركز، والسابق اتهامه في قضيتي مخدرات، أخرهما القضية رقم 3061 جنايات المركز لسنة 2016م – مخدرات، و"أحمد ش إ.م"، 32 عامًا، عاطل، ومقيم كفر عبيان، أبو زعبل، دائرة المركز، السابق اتهامه في القضية رقم 1965 جنايات المركز لسنة2012م، مخدرات، و"تامر أ. م . ع"، 35 عامًا، سائق، ومقيم أبو زعبل، دائرة المركز، بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا فيما بينهم تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، يتخذون من مزرعة ماشية ملك الأول وكرًا لهم.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك بناحية القشلة دائرة المركز، وبالتفتيش أمكن ضبط كمية من الأقراص المخدرة 700علبة حوالى 70 ألف قرص، مبلغ مالي 4200 جنيه، 3هواتف محمولة.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترفوا بصحتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads