المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر موجز بأهم الأخبار الفنية على مدار الخميس 16 فبراير

الخميس 16/فبراير/2017 - 11:24 م
حسن أمين
طباعة
تامر حبيب يكشف لـ"المواطن"حقيقة فيلمه السينمائي مع شيرين عبد الوهاب

كشف السينارست تامر حبيب، حقيقة كتابته لفيلم سينمائي للمطربة شيرين عبد الوهاب.
وقال "حبيب" في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن الفيلم السينمائي مجرد اتفاق شفهيا، مشيرا إلى أنه لم يتم التعاقد رسميًا حتي الآن.

وأضاف إنه مشروع من المقرر تنفيذه خلال الفترة المقبلة، ليكون ثاني تجارب شيرين على الشاشة الكبيرة في عالم السينما، مشيرا إلى أنه لا يوجد فكرة للفيلم ولا ورق محدد للعمل حتى الآن.

محمد عبد الرحمن لـ"المواطن": لم أشارك في عمل فني برمضان 2017
انتهي الفنان الشاب محمد عبد الرحمن، من تقديم الموسم الثاني من العرض المسرحي "مسرح مصر"، الثلاثاء الماضي.

وقال "عبد الرحمن" في تصريح خاص لـ"المواطن" إنه لم يشارك في أي عمل يخوض به سباق مسلسلات شهر رمضان 2017.

وأضاف إنه حاليا منشغل بعدة أعمال سينمائية مع المنتج محمد السبكي بعنوان "خير وبركة"، برفقة كل من الفنان الشاب علي ربيع وكريم عقيقي وبيومي فؤاد.

عمرو ياسين لـ"المواطن": تصوير"خبر عاجل" بعد شهر رمضان
أجل فريق عمل الفيلم السينمائي"خبر عاجل"، الذي يخوض بطولته الفنان هاني سلامة، تصوير مشاهد الفيلم في أعقاب شهر رمضان المقبل.

وقال الفنان والمؤلف الشاب عمرو محمود ياسين، في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن فريق العمل قرر تأجيل التصوير لعقب شهر رمضان، نظرا لانشغال الفنان هاني سلامة بتصوير مسلسله الدرامي الجديد "طاقة نور".

20 فبراير العرض الخاص لـ"يا تهدي يا تعدي"
ينطلق العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "يا تهدي يا تعدي"، الاثنين 20 من الشهر الجاري، في مجمع سينمات "أمريكانا بلازا" بمدينة الشيخ زايد، الساعة الثامنة والنصف مساء.

الفيلم ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداثه حول فتاة تدرب الناس على قيادة السيارات وخلال عملها تتعرض لعدد كبير من الأحداث الكوميدية.

دنيا سمير غانم: حساب رامي رضوان علي"إنستجرام" اتسرق
حذرت الفنانة دنيا سمير غانم، متابعيها من التعامل مع أي حساب يحمل اسم زوجها الإعلامي رامي رضوان، مشيرة إلى أن الحساب الخاص به قد تم سرقته.

ونشرت "دنيا" عبر حسابها الشخصي، بموقع الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام"، صورة متكوب عليها: "اكونت رامي رضوان على انستجرام اتسرق، من فضلكم محدش يفتح أي لينك يتتبعه.. شكرا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads