المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إنقاذ فتاة ابتلعت 7 فرش أسنان بسبب تزويجها رغما عنها

الجمعة 17/فبراير/2017 - 11:10 ص
روضة إبراهيم
طباعة
حاولت فتاة صينية، بالغة من العمر 31 عامًا، الإنتحار، بابتلاعها 7 فرش أسنان، وذلك احتجاجًا على قرار والديها بتزويجها رغمًا عنها، خوفًا عليها من العنوسة.

ونقلت الفتاة إلى المستشفى، وهي تعاني من آلام حادة في البطن والمعدة، وأظهرت الصور الشعاعية وجود 7 فراشي أسنان داخل بطنها، مما استدعى نقلها على الفور إلى غرفة العمليات، ليواجه الأطباء صعوبات خلال العملية الجراحية، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.

استغرقت العملية الجراحية حوالي 6 ساعات، حيث كانت اثنتان من فراشي الأسنان اخترقتا كبد الفتاة، لكنهم تمكنوا في النهاية من إخراج جميع فراشي الأسنان من بطنها.

فقد لجأت الفتاة إلى هذه الطريقة الغريبة في الاحتجاج، بعد أن رتب لها والداها موعدًا مع رجل غريب ليكون زوج المستقبل، لكنها رفضت الزواج منه، مما جعلها في مواجهة مع والديها على مدى 6 أشهر، ونتيجة الضغوطات الكبيرة التي تعرضت لها الفتاة من والديها، بدأت بابتلاع أشياء غريبة، مثل أزرار القمصان والأساور وربطات الشعر، قبل أن يتم اكتشاف فراشي الأسنان داخل بطنها، وذلك بحسب وسائل إعلام محلية بالصين.

وتم إزالة ثلث الأمعاء الدقيقة وحوالي 20 سم من الأمعاء الغليظة للفتاة خلال العملية، وهي الآن تتعافى في المستشفى بعد الجراحة، لكن الأطباء يقولون إنها بحاجة إلى المزيد من العمليات الجراحية في المستقبل القريب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads