المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

”واحد من الناس” توزع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على المواطنين

الخميس 26/مايو/2016 - 04:03 م
نهال السيد
طباعة
قدم الاعلامي عمرو الليثي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة واحد من الناس، التهنئة إلى الشعب المصري بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات.

وأكد الليثى أن مؤسسة واحد من الناس وضعت المواطن المصري وعائل الأسرة نصب عينيها من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلبه وأسرته خلال الشهر الكريم.

وأضاف الليثى ، أنه انطلاقا من دورها الذي تلعبه في المجتمع المدني وخدمة الفقراء والمحتاجين ستوزع المؤسسة خلال شهر رمضان 10 آلاف كرتونة مواد غذائية تتضمن ما تحتاجه الأسرة المصرية من أرز وسكر ومكرونة وزيت وسمن تخفيفا من الأعباء على كاهل الأسر الفقيرة.

وأشار الليثى إلى أن مؤسسة واحد من الناس، أن المؤسسة ستقوم بحملة توزيع لتلك الكراتين من الوجه قبلي حتى أسوان، وإلى الوجه البحري، والبحيرة والمنوفية والشرقية، ومروراً بمدن القناة السويس والإسماعيلية وبورسعيد، وإلى شمال سيناء مشاركة من المؤسسة لإدخال الفرحة على هؤلاء الفقراء في هذا الشهر الكريم، أعاده الله على مصر بالخير.

وفى الختام أوضح الليثى أن المؤسسة لا تتوقف عن مساعدتها للفقراء فستقوم المؤسسة خلال شهر رمضان المعظم بتجهيز 50 عروسة يتيمة لزفافهم على العيد وعمل 30 مشروع صغير و30 عملية جراحية متنوعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads