المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سياسي يتوقع استمرار المخططات الأمريكية الصهيونية لهدم الدولة المصرية وتدميرها

الخميس 26/مايو/2016 - 04:43 م
كتبت أسماء صبحي
طباعة
أكد جهاد عودة، أستاذ العلوم السياسية بجامعة حلوان، أنه هناك اتجاه أمريكي لتشويه علاقات مصر الخارجية، خاصةً مع الدول التي بينها وبين مصر صداقات ومصالح سياسية واستراتيجية مثل روسيا وفرنسا وإيطاليا، مشيرًا إلى أن تلك المخططات بدأت بسقوط الطائرة الروسية في شرم الشبخ، وانتهت بسقوط الطائرة المصرية.
وأضاف عودة، في تصريح خاص لـ حق المواطن ، أنه لا يتوقع أن تتوقف المخططات الأمريكية والصهيونية ضد مصر عند هذا الحد، مناشدًا الدول المصرية بأن تكون أكثر حذرًا من تلك المخططات، وأن تتصرف دائما بحكمة مثلما تصرفت مع أزمة الطائرة المصرية، حتى لا تسمح لتلك المخططات الخبيثة بتحقيق أهدافها في مصر.
وأشار أستاذ العلوم السياسية، أن العداء الأمريكي لمصر ظهر جليًا عقب أزمة الطائرة المصرية، وتصريحات الولايات المتحدة الأمريكية المستفزة حول أسباب سقوط الطائرة، مناشدًا الشعب المصري بكافة طوائفه بأن يعي جيدًا الهدف وراء تلك التصريحات، وألا ينجرف وراءها وينتظر نتائج التحقيقات للتعرف على كافة ملابسات الحادث.
وأوضح عودة، إلى أنه يتوافق مع التصريحات التي ظهرت مؤخرًا، والتي تدين أمريكا بالتورط في حادث الطائرتين المصرية والروسية، قائلاً إنه لا يستبعد أن تقوم أمريكا بأي فعل خبيث لتدمير وهدم الدولة المصرية، وتحقيق مخططها الصهيوني الشرير في الشرق الأوسط.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads