المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عدلي القيعي.. صائد النجوم.. ومهندس الصفقات

الجمعة 17/فبراير/2017 - 03:03 م
سليمان السيد
طباعة
"عدلي القيعي" صاحب الصفقات الأهلاوية، التي ساهمت بشكل كبير في تتويج المارد الأحمر، بالعديد من البطولات والإنجازات، خلال الفترات الماضية.

واشتهر "القيعي" بلقب "مهندس الصفقات" لقدرته على إقناع النجوم على للإنتقال إلى الأهلي، بجانب أنه يتمتع برؤية جيدة في اختيار اللاعبين الذين يحتاجهم النادي الأهلي.

ويرصد "المواطن" في هذا التقرير أبرز المعلومات عن عدلي القيعي:

مولده

ولد عدلي القيعي في يوم 25 من شهر مارس لعام 1942

أبرز المناصب الذي تولاها في الأهلي

-تولى "القيعي" منصب مدير تنس الطاولة بالأهلي من عام 1965 إلى عام 1976.
-أسس مجلة النادى الأهلى عام 1974 كأول مجلة رياضية متخصصة تصدر عن نادى فى مصر.
-عضو مجلس إدارة النادى الأهلى فى الفترة بين 1975 إلى 1980.
-مشرفًا عامًا على النشاط الرياضى فى الفترة بين 1985 إلى 1987.
-مدير عام النادى الأهلى فى الفترة بين 1993 إلى 1998.
المتحدث باسم النادى الأهلى فى الفترة بين 1993 إلى 1998.
-أنشأ أول إدارة فى مصر للتسويق والاستثمار الرياضي في 2001، كما أصبح هو المسئول عن التعاقدات في الأهلي لفترات طويلة.

أبرز صفقات "القيعي" في الأهلي

من أبرز اللاعبين الذين تعاقد معهم عدلي القيعي:"إسلام الشاطر، فلافيو، أحمد حسن، أحمد فتحي، محمد عمارة، طاهر الشيخ، أحمد فيليكس، محمد أبو تريكة، محمد بركات، شريف عبدالفضيل، محمد ناجي جدو، محمد شوقي، وغيرهم".

عدلي القيعي يرحل عن الأهلي

استمر عدلي القيعي، لسنوات طويلة في الأهلي، حتى جاء مجلس إدارة جديد برئاسة محمود طاهر، ففضل "القيعي" في عام 2014 الرحيل وإعطاء فرصة للأخرين في العمل بإدارة التسويق والتعاقدات بالنادي.

"القيعي" يقدم برنامج ملك وكتابة

يعتبر الثنائي عدلي القيعي وإبراهيم المنيسي، من أشهر مقدمي البرامج، حيث إشتهر الثنائي بتقديم برنامج ملك وكتابة على قناة الأهلي، وهو مستمر حتى الآن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads