المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصوت.. محامي سائق "توك توك" المنوفية: "موكلي حالته متدهورة ولا يوجد تقرير طبي"

الجمعة 17/فبراير/2017 - 09:11 م
اية محمد
طباعة
كشف على شندى، محامي محمد عبد الرازق، سائق "التوك توك"، عن تفاصيل جديدة في إطلاق ضابط المرور النار على موكله قائلًا: "إن موكله موجود فى مستشفى قصر شبين الكوم، وحالته الصحية متدهورة، مضيفًا أنه حتى الآن لم يعثر على أي تقرير طبي لحالته الصحية.

وأضاف المحامي في تصريح خاص لـ"المواطن" أنه تقدم بشكاوى عديدة للنيابة العامة، وحاول أن يقوم بإيصال صوته لوزير الصحة، ولكن حتى الآن لم يتم إعلان أي تقرير واضح ومفصل عن حالته الصحية، وجاء رد الأطباء حسبما قال أن حالة السائق الصحية مستقرة، لافتًا إلى أن هذا الأمر غير مقبول وغير صحيح، حيث أن المجني عليه أصيب بطلقة نارية في الحبل الشوكى.

واستغاث المحامي، بوزير الصحة، ووزير الداخلية، للتدخل فى مشكلة سائق "التوك توك"، مطالبًا، بنقل المجني عليه إلى مستشفى مناسب للحصول على العلاج اللازم له، وذلك على نفقة الدولة؛ نظرًا لسوء حالته الصحية والمادية، وعدم وجود أي دخل مادي يمكنه من الإنفاق على العلاج بمستشفيات المنوفية.

يذكر أن اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارًا يفيد بإطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلقًا ناريًا، تجاه "محمد عبد الرازق أحمد"، مقيم بمدينة شبين الكوم، ويبلغ من العمر40 سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads