المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نضال الشافعي.. صاحب المائة وجه.. حلق في سماء النجومية بسرعة البرق

الجمعة 17/فبراير/2017 - 09:22 م
المواطن
ريم محمد
طباعة
فنان موهوب ذو مائة وجه، استطاع أن يقنع المشاهد انه فنان مسجون داخل غرفته لاتقانه الأدوار بدقة، ولامتلاكه موهبة فائقة في التمثيل، أثبت نفسه وبجدارة في مجال الفن، استطاع أن يحقق قاعدة جماهيرية كبيرة من بين أبناء جيله، وقف بدور مميز أمام الزعيم عادل أمام، الفنان المتألق صاحب الموهبة الحقيقية نضال الشافعي.

ولد نضال الشافعي في 12 يونيو1978، بمحافظة المنوفية، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وكانت بداية انطلاقته الفنية عندما تلقي دور بأستوديو مركز الإبداع الفني،على يد المخرج المسرحي الكبير خالد جلال، وكانت بدايته الفنية على خشبة المسرح، حيث شارك في عدد كبير من المسرحيات من أهمهم "محاكمة غانم سعيد"، و"مسافر الليل".

وكان أول عمل سينمائي له من خلال مشاركته في فيلم "ملاكي إسكندرية"، مع الفنانة غادة عادل، والفنان أحمد عز.

ولكن انطلاقته الحقيقية كانت من خلال مسلسل سيت كوم "تامر وشوقية"، الذي جسد من خلاله دور كوميدي، الشاب الذي يدعى "سيد" شقيق شوقية.

وتألق في تقديم دور الدكتور المستهتر في مسلسل"لحظات حرجة"، كما شارك بدور الشقيق الأخرس في فيلم "الجزيرة"، مع الفنان أحمد السقا، وعاد مرة أخرى ليقدم دور الشقيق الكوميدي في الجزء الثاني والثالث من مسلسل "تامر وشوقيه"، وقدم بعدها المسلسل الإذاعي "مجنون ليلي"، وهو الشاب حازم في مسلسل "هاله والمستخبي".

كما شارك الشافعي في فيلم "إبراهيم الأبيض" مع الفنان أحمد السقا وهند صبري والفنان القدير محمود عبد العزيز، وأشاد الجمهور بدورة في فيلم "بدل فاقد"مع الفنان أحمد عز، كما ظهر كضيف شرف في فيلم "بوبوس" مع الزعيم عادل أمام، وظهر في الجزء الثاني من مسلسل "لحظات حرجة"، وقام بدور رئيس النيابة في مسلسل "شاهد إثبات".

وظهر في مسلسل "سنوات الحب والملح"، وكضيف شرف في مسلسل "عايزة أتجوز" للفنانة هند صبري، وجسد دور المناضل الثوري في فيلم "الثلاثة يشتغلونها"، والديلر الذي يتاجر في بيع المواد المخدرة في فيلم "الديلر" مع الفنان أحمد السقا والفنان خالد النبوي، وهو عصام نور الدين في فيلم "الطريق الدائري".

ولعب دور البطولة في فيلم "يا أنا يا هوة" من إخراج تامر بسيوني، ولعب دور البلطجي في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" مع الزعيم عادل أمام، وشارك بدور في مسلسل "فرتيجو"، وقدم دور الزوج في فيلم " الجرسونيرة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، ولعب دور أشبه بالنصاب في مسلسل"الشك"، ولعب دور الزوج الفاسد في مسلسل "دلع بنات"، وغير جلدة بعد ذلك ليصبح الشيخ حسنين في مسلسل"الوسواس"، ولمع في تقديم دور"فتحي زيدان" في مسلسل"شطرنج".

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads