المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ القليوبية يستمع لمشاكل أهالي شبين القناطر في جولة مفاجئة

الجمعة 17/فبراير/2017 - 10:38 م
اية محمد
طباعة
قام اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة بشوارع مدينة شبين القناطر، بعد أدائه لصلاة الجمعة بالمسجد الكبير بشبين القناطر، وتجول في شوارع المدينة سيرا على الأقدام، وتفقد سوق المدينة.

رافقه الجولة المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد، ومحمد الحسيني رئيس مركز ومدينة شبين القناطر، وعبد العزيز الصفتي عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، والتف حوله المواطنين واستمع إلى مشاكلهم للتعرف عليها لإيجاد حلول لها.

وأصدر المحافظ إلى رئيس المدينة تعليمات مشددة بضرورة إزالة كافة الإشغالات من الشوارع وتنظيفها وإزالة آثار الأمطار منها، كما تفقد منطقة الباكيات خلف السكك الحديدية، واستمع إلى المعوقات والمشكلات التي تمنع الباعة من الانتفاع بها، واعدا إياهم بدراستها وحلها في أسرع وقت ممكن، وفي طريق عودته توقف أمام مصرف زراعي الحصة بطوخ ومصرف زراعي بلبيس بين قريتي مشتهر والمنزلة، بحضور المهندس طارق عواد وكيل وزارة الري بالقليوبية، مطالبا بسرعة تطهير المصرفين وكل المصارف التابعة للري بالقليوبية، التي تعاني من التلوث حرصا منه على صحة وأرواح المواطنين.

واستدعي المحافظ وكيل وزارة الري بمكتبه بالديوان العام بعد الجولة، مشددا على ضرورة قيامه بتطهير المصرفين قبل يوم الأربعاء القادم بإذن الله.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads