المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصرع موظف وإصابة آخر داخل دير العذراء في منطقة الكوثر بسوهاج

السبت 18/فبراير/2017 - 07:43 ص
أحمد عبد الراضى
طباعة
تسبب سائق أتوبيس سياحة، في مصرع موظف وإصابة أخر أثناء رجوعه للخلف داخل دير العذراء بمنطقة الكوثر بسوهاج، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفى أخميم المركزي.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من قسم شرطة الكوثر بوقوع مصادمة داخل دير العذراء دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وبالفحص تبين أنه حال قيادة ميلاد كمال حبيب واصف، سائق، ويقيم دائرة مدينة نصر ثان بالقاهرة، السيارة رقم "637 وم ج"، أتوبيس سياحة، داخل حرم الدير، وأثناء رجوعه للخلف اصطدم بالمدعو إيهاب رشاد جورج جبران 48 سنة، موظف، ويقيم شبرا مصر بالقاهرة، مما أدى إلى وفاته إثر إصابته "بكسر بالجمجمة وتهتك بأنسجة المخ"، كما نتج عن ذلك إصابة جورج نبيل شكري، حاصل على بكالوريوس، ويقيم 34 شارع مرقص بشارة شبرا بالقاهرة، بكسور في الذراعين.

تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى أخميم المركزي، وبسؤال قائد السيارة والمصاب أيدا ما جاء بالفحص ونفى الأخير الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك
وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام بسوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 202 جنح القسم لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads