المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القبض على لص الأدوات المنزلية بمنطقة الخليفة

السبت 18/فبراير/2017 - 11:05 ص
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من القبض على عاطل لمزاولته نشاط إجرامى فى سرقة المنقولات من داخل الشقق السكنية بمنطقة الخليفة، وأحال اللواء خالد عبد العال مدير الأمن المتهم للنيابة لتولى التحقيقات.

تلقى اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من المقدم شادى أبو المكارم رئيس مباحث الخليفة مفادها أثناء مرور ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة بشارع الإمام الليثي دائرة القسم، تمكنوا من ضبط محمود محمد، عاطل؛ حال استقلاله دراجة بخارية رقم "ب ل س" 354 "تروسيكل ملكه" محمل عليها كمية من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية "فرن، خلاط، مكواة بخار، غلاية مياة، دفايه، 2 كرتونه بداخلهما أطقم أطباق بلاستيكية، أطقم زجاج مختلفة، طقم كاسات، طقم أواني سيراميك، وأخرى تيفال" وعثر بحوزته على قفل مكسور وفأس.

وبمواجهته اعترف بسرقة المضبوطات من داخل شقة كائنة بعقار دائرة القسم ملك أحمد حنفي، بأسلوب "كسر القفل باستخدام الفأس المضبوط بحوزته، كما أرشد عن باقي المسروقات "مكنسة ماركة توشيبا، غسالة فول أتوماتيك، غسالة اطباق ماركة اندست، ثلاجة ماركة توشيبا، ديب فريزر" بمسكنه.

وباستدعاء المجني عليه، تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة وقرر بعدم إقامته بالشقة وأنها شقة الزوجية الخاصة بكريمته وانه لم يكن قد اكتشف السرقة بعد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads