المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. ريال مدريد يحقق فوزًا على ضيفه إسبانيول ويعزز صدارته لليجا

السبت 18/فبراير/2017 - 07:19 م
هيثم محمد ثابت
طباعة
نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، في تحقيق فوز غالي على ضيفه إسبانيول، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

سجل ألفارو موراتا هدف التقدم للفريق الملكى من رأسية فى الدقيقة 33 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول لمهاجم ريال مدريد فى الدوري الإسباني منذ 40 يومًا، وتحديدًا عندما هز شباك ريال سوسيداد، علما بأنه يشارك أساسيًا لأول مرة فى الليجا منذ 3 أشهر، كما أنها المرة الأولى له فى عام 2017.

وألغى الحكم هدفا للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بداعى التسلل فى الدقيقة 30 من زمن المباراة، سبقها الدون بمراوغة رائعة حيث مرر الكرة بين قدمى مدافع إسبانيول.

وشهدت المباراة عودة النجم الويلزى جاريث بيل، بعدما شارك فى الدقيقة 71 بديلا لألفارو موراتا، حيث أنها المباراة الأولى له منذ 88 يوما، عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها يوم 22 نوفمبر الماضى ضد سبورتنج لشبونة البرتغالى بدورى أبطال أوروبا.

ونجح النجم الويلزى فى تسجيل الهدف الثانى للفريق الملكى فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الليجا، بعدما رفع رصيده إلى 52 نقطة، ليوسع الفارق إلى 4 نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة "الوصيف" برصيد 48 نقطة، والذى يلتقى مع ليجانيس فى العاشرة إلا ربع مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة ذاتها، علمًا بأنه يتبقى للملكى مباراتين مؤجلتين أمام فريقى فالنسيا وسيلتا فيجو.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads