المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفأجات صادمة فى واقعة اغتصاب طفلين على يد مراهقان بأكتوبر

السبت 18/فبراير/2017 - 08:26 م
طه جمعة _أسماء فايز
طباعة
كشفت التحريات الأولية فى واقعة اغتصاب طفلين بمنطقة أكتوبر عن مفاجأت صادمة عن المتهمين.

حيث دلت التحريات فى الواقعة أن المتهمين قاصران وانهما جيران المجنى عليهما ويعرفونهما معرفة جيدة، وانهما اتفقا سويا على الاعتداء جنسيا عليهما.

وأضافت التحريات إنهم فى يوم ارتكاب الواقعة، قاموا باستدراج الطفلين بحجة اللعب معهم وقاموا باغتصابهما وتصويرهما على كارت التليفون المحمول لكسر أعينهما واغتصابهما مرة أخرى ولكنهم فقدا الكارت بالشارع حتى عثر عليه فرد الأمن وشاهد ما عليه وأخبر والدتي الطفلين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى المقدم مروان مشرف رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغا من بائعة شاي، وجارتها صاحبة محل بقالة، يفيد بقيام عاطلين بالتعدي جنسيا علي نجليهما وهتك عرضهما وتصويرهما، على الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أن المجني عليه نجل المبلغة الأولي يدعي " كريم. ا " يبلغ من العمر8 سنوات والآخر " رمضان. ب " 6 سنوات.

وبسؤال المبلغتين أكدا انهما فوجئا بأحد الأفراد المقيمين بالمنطقة حضر إليهما وبحوزته كارت ميموري وسلمه لهما وأخبرهما بانه يحتوي على مقاطع فيديو خاصة بنجليهما، وبفحصها تبين أن المتهمين قاما بالتعدي علي نجليهما وهتك عرضهما بالتبادل وصورا عملية الاعتداء كاملة.

وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة في البلاغ، وبناء عليه تم اتخاذ اللازم وبإعداد الأكمنة تمكن كلا من النقيب أحمد السويركي ومحمد الصعيدي معاونا مباحث القسم من تحديد المتهمين وهم " عبد الرحمن. ا " 17 عام عاطل، " أحمد. م " 15 عام وتمكنوا من القبض عليهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads