المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيران تتحدى "ترامب"وتعلن إجراء"مناورات الرسول الأعظم 11"

السبت 18/فبراير/2017 - 10:34 م
اية محمد
طباعة
أعلنت السلطات الإيرانية، اليوم، أنها ستجري مناورات جديدة يوم الاثنين المقبل، تحت اسم "مناورات الرسول الأعظم 11".

وقالت وكالة "فارس" الإيرانية، إن القوة البرية للحرس الثوري سوف تبدأ مناورات الرسول الأعظم 11 الكبرى الدفاعية الأمنية، يوم الاثنين، في وسط وشمال شرق البلاد في تحدى جديد للرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

ونقلت الوكالة عن قائد القوة البرية للحرس الثوري، العميد محمد باكبور، قوله خلال مؤتمر صحفي، إن هذه المناورات ستجري على مرحلتين، حيث ستشهد المرحلة الأولى استخدام الصواريخ المتطورة والحديثة والدقيقة للقوة البرية للحرس الثوري، كما سيجري اختبار صواريخ جديدة، بينما ستشهد المرحلة الثانية من المناورات عمليات دفاع من قبل أفواج الإمام علي، والإمام الحسين.

ولفت العميد باكبور، إلى أنه سيجري تزامنا مع ذلك استخدام المدفعية البعيدة المدى، والدفاعات الجوية ضد الأهداف المنخفضة،كما سيجري استخدام المروحيات والطائرات من دون طيار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads