المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم برج العقرب ليوم الأحد 19/2/2017"تحب الجمال وتقدسه"

الأحد 19/فبراير/2017 - 04:40 ص
آيه سمير
طباعة
إذا كنت من مواليد برج العقرب تعرف على حظك اليوم الأحد 19 فبراير 2017، وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى....

حظك اليوم على الصعيد المهنى :
تحب عملك كما يحبك لكنك لا تعرف كيف تتعامل مع كثير من السخافات التى تواجهها يوميًا، أنت من الموهوبين فى عملهم ولا تتعامل مع تفاصيل العمل إلا بطرق تعتمد على الإبداع والأفكار المستنيرة، قد يكون اليوم نقطة فاصلة فى حياتك بعد أن تقدمت بمشروع هام جداً

حظك اليوم على الصعيد العاطفى :
تحب الجمال بل وتقدسه، ولك فيه وجهة نظر آخرى تمتلك طريقة مختلفة فى قول كلمات الغزل ما يجعلك دائماً مميزاً لدى الكثيرين، غموضك جزء من شخصيتك ما لم تتعمده، المقربين منك اعتادوا على طبيعتك لكن الغرباء يعتبروك شخص شديد الدهاء وبالغ القسوة.

حظك اليوم على الصعيد الصحى:
لا يمكن أن تترك مشكلاتك الصحية تسير كما يرغب الوقت، لابد أن تكون صاحب قرار قوى ولا تنتظر عندما تجعلك بعض الأمراض مضطراً للتعامل معها والاستسلام لها، تتحدث دائمًا عن النصائح الطبية لكنك لا تعرف كيف تطبقها.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة لبرج العقرب :
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يتعامل مع الأوضاع العملية بشىء من الذكاء والحكمة بعد أن تميز كثيراً فى الفترة الماشية، ولأن غموض العقرب له جاذبية خاصة فيجد إعجاباً شديداً من كثير من الأشخاص ما يجعله دائماً محط أنظار الجميع..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads