المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيداع مراهقين هتكوا عرض طفلين بمؤسسة عقابية

الإثنين 20/فبراير/2017 - 02:48 م
حبيبة على
طباعة
قررت نيابة أحداث الجيزة، برئاسة المستشار محمد أشرف، مدير النيابة، إيداع مراهقين، أحد المؤسسات العقابية بالجيزة، لمدة أسبوع، لاتهامهم بالتعدي جنسيًا على طفلين بأكتوبر، وتصويرهم، ويراعى التجديد في الميعاد.

كشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها النيابة أن المقدم مروان مشرف، رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، قد تلقى بلاغا من بائعة شاي وجارتها صاحبة محل بقالة يفيد بقيام عاطلين بالتعدي جنسيًا على نجليهم وهتك عرضهم وتصويرهم، على الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين أن المجني عليه نجل المبلغة الأولى يدعى "كريم.ا"، يبلغ من العمر8 سنوات والأخر "رمضان.ب"، 6 سنوات.

وأضافت التحقيقات أنه بعد عمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة في البلاغ، وبناء عليه تم اتخاذ اللازم وبإعداد الأكمنة تمكن كلا من النقيب أحمد السويركي ومحمد الصعيدي معاونا مباحث القسم، من تحديد المتهمين وهم "عبد الرحمن.ا"، 14 عامًا، عاطل، "أحمد.م"، 14 عامًا، وتمكنوا من القبض عليهم وتبين أنهم جيران للمجني عليهم وتم واقتيادهم إلى قسم الشرطة.

وبسؤال المبلغتين، أكدوا أنهم فوجئوا بأحد الأفراد المقيمين بالمنطقة حضر إليهم وبحوزته كارت ميموري وسلمه لهم وأخبره بأنه يحتوي على مقاطع فيديو خاصة بنجليهم، وبفحصها تبين أنه المتهمين قاموا بالتعدي على نجليهم وهتك عرضهم بالتبادل وصوروا عملية الاعتداء كاملة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads