المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. سائق "توك توك"المنوفية يدفع حياته ثمنًا لخطأ ضابط.. وأهله يرفضون التنازل مقابل المال

الإثنين 20/فبراير/2017 - 06:58 م
أحمد أبو حمدى
طباعة
حدثت واقعة في الأيام القليلة الماضية هزت الرأى العام، وأثارت جدلًا على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن أطلق ضابط، الرصاص الحي علي سائق "توك توك" ويدعي "محمد عبد الرازق أحمد" البالغ من العمر 40 عاما، بشبين الكوم بمحافظة المنوفية.

وأسفرت الواقعة عن اصابته واحتجازه بمستشفي داخل المحافظة، مساء يوم الثلاثاء الماضي، بعد محاولته الهرب منه، فأصابه بطلقة نارية أسفل إحدي عينيه.

وأكدت مصادر مقربه منه، أن شقيقه متوفى منذ يوم الخميس الماضى، وأن الأطباء يخبرونهم بأن حالته حرجة ويتم استمرار وضعه على الأجهزة لحين التحسن، وأضاف أنه طالب إدارة المستشفى انتداب أطباء من خارج المستشفى لفحص حالة شقيقة وكتابة تقرير بحالته لكن إدارة المستشفى رفضت لأسباب غير معلومة.

وأكد على شندى، محامي سائق "التوك توك"، وفاة موكله عقب تدهور حالته الصحية بالمستشفى.

كان المحامي قد أوضح في تصريح خاص لـ"المواطن" أنه تقدم بشكاوى عديدة للنيابة العامة، وحاول أن يقوم بإيصال صوته لوزير الصحة، ولكن ذلك لم يحدث.

ومن جهتها، أكدت الدكتورة هناء سرور، وكيل وزارة الصحة، بمحافظة المنوفية، وفاة سائق التوك توك منذ قليل، وجار الآن استخراج تصريح الدفن.

وقال أحمد عبد الفتاح، محامى سائق التوك توك، إن موكله متوفى داخل المستشفى ولكن لم تعلن الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة، إلى الآن وفاته واكتفت بأن حالته حرجة بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية تسبب فى توقف القلب ولكن تم إنعاش قلبه مرة أخرى وإدخاله للعناية المركزة.

وأضاف عبدالفتاح أن أهل الضحية رفضوا مبلغ مالى قد عرضه الضابط المتهم فى إطلاق النار على السائق، كى يتم التنازل عن القضية وعدم إثارة البلبلة. 

كما أكدت مصادر من داخل مستشفى شبين الكوم التعليمى أن المريض توفى بالفعل والضمير المهنى يحتم عليهم إعلان الوفاة ولكن لتعليمات موجهة إليهم يتم استمرار وضع المريض على الأجهزة حتى لا تحدث مظاهرات أمام المستشفى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads