المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف حظك برج الحمل ليوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 "على الصعيد العاطفى والصحى"

الثلاثاء 21/فبراير/2017 - 12:17 ص
آيه سمير
طباعة
إذا كنت من مواليد برج الحمل تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 21 فبراير 2017 وتوقعات برج الحمل على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، فالحمل برج نارى معروف عنه التسرع والعصبية الشديدين ولكنه فى الوقت نفسه يتسم بالذكاء والمهارة وحسن التصرف رغم تهوره فى بعض الأحيان.

على الصعيد المهنى:
تتعامل فى عملك بشكل جيد، ولديك فرص جديدة تظهر على السطح تنعكس إيجابًا على حياتك المهنية ولكن فى الوقت نفسه تزيد عليك المسؤوليات لذلك يجب أن تنظر ما إذا كنت قادرًا على تحمل هذه المسؤوليات الجديدة أم لا.

على الصعيد العاطفى:
إذا كنت تبحث عن الحب المثالى فيجب أن تتوقف عن ذلك الآن، فالسينما ترسم صورة مثالية لا وجود لها فى الواقع لعلاقة الحب، يجب أن تعرف أن الواقع يختلف كثيرًا وأن تبحث عن شخص حقيقى وليس مبهر.

على الصعيد الصحي:
أنت فى مزاج جيد هذا اليوم وتتمتع بالحيوية والنشاط بعد أيام مزعجة على الصعيد الصحى مضت وانتهت جعلتك فى الفترة الأخيرة متقلب المزاج وسريع الانفعال، ولكن اليوم تنشر موجة من الطاقة الإيجابية على المحيطين بك وتتخلص من مشاعرك السلبية.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
اليوم قد تتورط فى لعبة غير بريئة على السلطة قد تشمل سلوك طرق ملتوية واتباع طرق غير منصفة لتحقيق أهدافك وفى الوقت نفسه هناك طفرة فى الطاقة تتوفر لك بسبب حركة الكواكب.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads